مصدر يحسم الجدل.. هل يرحل محمد الشناوي عن الأهلي؟

مصدر يحسم الجدل..
مصدر يحسم الجدل.. هل يرحل محمد الشناوي عن الأهلي؟


رفض مسؤولو النادي الأهلى فكرة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعدما تلقى عرضًا من نادى النصر السعودى الذى طلب التعاقد مع الحارس الدولي  صاحب الـ 32 عاما بعقد إعارة لمدة موسم واحد بقيمة مالية بلغت خمسة ملايين دولار.

الأهلى يرفض رحيل الشناوي
وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء رفضت رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي معلنين تمسكهم به خاصة وأن الفريق مقبل على العديد من البطولات الهامة مثل السوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية والسوبر المصري ودوري ابطال افريقيا الذي يبحث الأهلي عن الحفاظ على لقبه بها بعد تحقيقه موسمي 2019 و2020.
الأهلى يرفع عقد محمد الشناوي
وأوضح المصدر أن مسئولو لجنة التخطيط بالنادي  الأهلي برئاسة محسن صالح، من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة، تعديل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بعد رفض انتقاله للدوري السعودي وتمسك النادي به ورفضهم رحيل الحارس لنادي النصر السعودي.

ومن المنتظر أن يقوم مسئولو التعاقدات بالنادي بتعديل عقد اللاعب وتقديره ماليًا بعد تمسكه بالنادي ورفضه  الانتقال للنادي السعودي وعرض مالي كبير.

جدير بالذكر أن محمد الشناوي قد جدد تعاقده مع القلعة الحمراء الموسم الماضي لمدة خمس مواسم تستمر حتى موسم 2025.

موسيماني يحسم مصير محمود وحيد مع الأهلي خلال ساعات
في سياق آخر ينتظر مسؤولو النادي الأهلي عودة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جنوب أفريقيا غدا من أجل اتخاذ القرار النهائي، بشأن استمرار أو رحيل محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأحمر قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل.

رحيل محمود وحيد
وينتظر مسؤولو القلعة الحمراء عودة موسيماني من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن رحيل أو استمرار لاعب مصر المقاصة السابق، خاصة أنه يمتلك أكثر من عرض للرحيل عن القلعة الحمراء أبرزهم من نادى طلائع الجيش وكذلك نادي الجونة الساحلي الذين أبدوا اهتماما بضم صاحب الـ 27 عاما خلال الفترة الصيفية الحالية.

وأبدت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى رغبتها  فى رحيل محمود وحيد عن القلعه الحمراء في ظل وجود على معلول وبعد التعاقد مع كريم فؤاد الذى يجيد اللعب في الجبهة اليسرى بخلاف مركزه الأساسي لكن يبقى القرار النهائي في يد موسيمانى سواء باستمرار اللاعب أو رحيله عن قلعة الجزيرة.