حادث بشع.. أول فيديو من موقع مقتل شاب على يد 3 مسلحين بقنا| شاهد

حادث بشع.. أول فيديو
حادث بشع.. أول فيديو من موقع مقتل شاب على يد 3 مسلحين بقنا|

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مقطع  فيديو لموقع حادث مقتل شاب بمنطقة المساكن التابعة لمحافظة قنا، وهو ما استعدي الاجهزة الامنية الي فرضة كرودن أمني حول موقع الحادث.

فيما لا تزال الجهود الامنية تفحص موقع الحادث، ومن المقرر أن تنقل الجثة الي مشرحة مستشفي قنا العام لمعاينتها من قبل الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وأكد عدد من أهالي المنطقة الذين شاهدوا الواقعة أكدوا أن 3 مسلحين ملثمين كانوا على متن دراجة نارية يفرون وراء تاكسي به شاب، استوقفوه واطلقوا وابل من الرصاص عليه حتى سقط قتيلا.
تفاصيل البلاغ

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم شرطة قنا، بمقتل "عبد العليم. س. و"مقيم بقرية الأشراف، إثر إصابته بطلقات نارية في الرأس، بالقرب من جامعة جنوب الوادى.

تحريات المباحث

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم كان يقود دراجة بخارية، وأطلق النيران على المجني عليه، وفر هاربا.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وجاري تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

وفي سياق منفصل كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء طارق يحيى، مدير المباحث الجنائية، غموض العثور على جثة داية مسنة أمام مسجد الحجيرات بقرية حجازة بحري في قوص جنوب محافظة قنا.

 

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة قوص يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة داية، أمام مسجد الحجيرات، في حجازة بحري، التابعة لدائرة المركز.