أجبروها على الدعارة فألقت نفسها من الدور الثالث.. اعترافات مثيرة لوالدة فتاة بني سويف

أجبروها على الدعارة
أجبروها على الدعارة فألقت نفسها من الدور الثالث.. اعترافات م

كشفت التحقيقات تفاصيل جديدة في مصرع «فتاة بني سويف» التي قفزت من الدور الثالث من داخل شقة قوادة بمنطقة مدينة نصر، وقالت إن المجني عليها رفضت تنفيذ طلبات المتهمة في ممارسة الرذيلة مقابل حصولها على مقابل مادي فتم احتجازها داخل غرفة مما دفع الضحية إلى الهروب فسقطت ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى المستشفى.

وقال والد المجني عليها إن ابنته سافرت إلى القاهرة للبحث عن فرصة عمل، بعد أن أكدت لنا أن صديقتها تعمل في القاهرة داخل محل ملابس ووفرت لها فرصة عمل بمرتب مغري مقارنة بالمبلغ الذي كانت تحصل عليه في محافظة بني سويف.

وأكد والد الفتاة أمام جهات التحقيق أنها كانت تتصل بهم يوميا، حتى فوجئوا باتصال هاتفي من ضابط بقسم شرطة المقطم يطلب منه الحضور إلى القاهرة لأن ابنتهم في المستشفى في حالة حرجة.

كانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت بلاغا من المستشفى بمنطقة المقطم بوصول فتاة تدعى «مروة. م» 17سنة، مصابة بنزيف في المخ وكسور متفرقة بجسدها، بسبب سقوطها من أعلى، فانتقل ضباط قسم شرطة المقطم إلى مكان البلاغ، وبالفحض تبين أنها مقيمة مع ربة منزل وزوجها بمنطقة المقطم تدعى «صفاء».

وقالت التحريات إن ربة منزل وزوجها لهما معلومات جنائية استقطبت فتاة من محافظة بني سويف من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لتشغيلها في شبكة دعارة تقودها الزوجة بمنطقة المقطم، وأضافت: «بمجرد دخول الضحية شقة المتهمة فوجئت بمحاولة إجبارها على ممارسة أعمال الدعارة بمقابل مادي وعندما رفضت تم احتجازها داخل الشقة لإجبارها على ممارسة أعمال الدعارة فقفزت من الشرفة.

وقالت التحريات إن «صفاء» المتهمة وزوجها سبق ضبطهما في أعمال منافية للآداب في وقت سابق، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على القوادة وزوجها، وبمواجهتهما بالتحريات اعترفت القوادة بتفاصيل الواقعة وأنها فوجئت بسقوطها من شرفة شقتها. تم تحرير محضر بالواقعة وتواصل النيابة العامة التحقيقات بعد أن قررت حبس المتهمة وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات.