اعترافات صباح: أخي قتل أمي على قمة جبل وأصبنا جميعًا بحالة جنون

الفنانة صباح
الفنانة صباح

دائمًا ما يبحث قطاع كبير من الجمهور، عن أخبار زمن الفن الجميل، ويشعر بالحنين إلى الذكريات تجاهه، ومشاهدة لقاءات جمعت نجوم هذا الزمن، وحكاياتهم عن بعضهم البعض. 

 ونستعرض اليوم تصريحات سابقة للفنانة الراحلة صباح، وحديثها عن أسرارها وحكايتها مع عائلتها.

تقول صباح، أثناء استضافتها في برنامج «ساعة صفا»، التي قدمته الإعلامية صفاء أبوالسعود، إن والدها كان دائم السفر معها، وعندما كان مسافرًا في إحدى المرات، تعرفت والدتها على أحد الممثلين الذي كان يشارك «لمياء» شقيقة صباح، في أحد الأعمال الفنية، مضيفة أنها بالفعل أحبته.

وأوضحت الشحرورة، أن بعض الأشخاص حرضوا شقيقها على قتل والدته، وبالفعل قتلها هي والشخص الذي انتابه الشك تجاهه، على قمة جبل. وتحكي صباح «شقيقتي لمياء لا تستطيع حتى الآن الصعود لهذا الجبل».

وأضافت الراحلة صباح، أن ذلك أصاب العائلة كلها بحالة من «الجنون»، ولم يستطع أحد منهم هول الصدمة، قائلة «اتعذبنا كتير وكانت كارثة»، مؤكدة أن شقيقها بعد ذلك سافر إلى البرازيل، وظل أيامًا طويلة لا يأكل، وبحسب روايتها  لم تستطع التحدث معه في البداية، لكنها بعد ذلك سامحته.

«كان بيمسك الذهب يتحول لتراب.. ربنا لم يكرمه بعد الحادث». هكذا عبرت صباح عن حياة شقيقها بعد قتله لوالدته، لافتة إلى أنه بعد ذلك استقرت حياته في البرازيل، ولم يزر لبنان بعد الحادث سوى مرتين، وفقًا لما ذكرته.