حكايات نسرين طافش مع 4 رجال.. تسببت في طلاق 3 منهم| شاهد

حكايات نسرين طافش
حكايات نسرين طافش مع 4 رجال.. تسببت في طلاق 3 منهم| شاهد

على مدار الـ24 ساعة الماضية تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش  مؤشرات بحث جوجل عربيًا.. ومختلف تريندات السوشيال ميديا.. ويأتي ذلك عقب مجموعة الصور التي نشرتها بالأمس عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام».


حيث شاركت نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها، صورا جديدة لها من رحلتها لدولة سيشل.. وظهرت"نسرين" في الصور  وهي تمارس تمارين اليوجا بملابس رياضية على الشاطئ بإحدى جزر سيشل.

وعلّقت قائلة: "ركز في نفسك الآن: في صحة جسدك صفاء قلبك سلام روحك ونور فكرك".
ولم تكن تلك هي المرة الأولي التي تتصدر من أجلها نسرين طافش.. بل دائمًا ما تأتي في تريند محرك البحث بسبب إطلالتها التي يراها البعض مثيرة ولافتة.. كما يأتي التصدر أيضًا علي خلاف الأقاويل والشائعات التي لازمتها خلال مسيرتها الفنية.

وتعرضت الفنانة نسرين طافش للعديد من الأقاويل حول إقامتها علاقات مع أكثر من ممثل، مما أدى إلى طلاق عدد من الفنانات من أزواجهن.. كانت البداية مع الفنان تيم حسن وزوجته الفنانة ديما بياعه، التي اتهمت طافش بإقامة علاقة جسدية مع زوجها وحدث انفصال بينهما بسبب تلك الأقاويل.
ثم تكررت المشكلة مع الفنانة ديمة الجندي التي اتهمتها أيضا بإقامة علاقة مع زوجها المخرج فراس دهني.. أما الثالثة فترددت أقاويل أن نسرين طافش هي من تسببت بانفصال المطربة السورية أصالة نصري عن زوجها طارق العريان الأمر الذي نفته بشكل قاطع… وعن عدد مرات زواجها فكان مرة وحيدة بشكل رسمي.. حيث تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013.


يذكر أن الفنانة نسرين طافش شاركت في موسم الدراما الرمضانية لعام 2021، حيث شاركت في مسلسل "المداح" بطولة الفنانين حمادة هلال، وأحمد بدير، وحنان سليمان، وخالد سرحان وغيرهم.

ومسلسل "المداح" من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، تدور أحداث العمل حول رجل متدين تنقلب حياته رأس على عقب عندما يتعلق قلبه بحب فتاة، وتقوم نسرين بدور الفتاة الريفية التي تحب المداح لكنها تزوجت من آخر.
 

312
312
311 (1)
311 (1)