بسبب بوفيه الفرح.. عراك بين أهل عريس وعروس

بسبب بوفيه الفرح..
بسبب بوفيه الفرح.. عراك بين أهل عريس وعروس

خطوة الزواج من أكبر الخطوات وأهمها في حياة أي شخص، فعلى كل شخص أن يتمهل في إختيار شريك حياته، فإن الامر سيكلفك الكثير إذا كان الإختيار غير موفق.

نشب خلاف بين والدة عريس ووالد عروس أثناء حفل الزفاف، وذلك بعد عقد قران العريس والعرس بدقائق وبداية مراسم الزفاف والتي كان أبرزها هو الطعام الذي سيقدم لضيوف الحفل، واشتعل الخلاف على نوعية الطعام الذي اتفقت والدة العريس عليه، حسب ما نشرت " ديلي ستار"
نشرت عروس على موقع "ريديت"، رفضت الشابة أن تفصح عن اسمها واكتفت بإرسال عمرها، وهو 25 عاما، وأشارت إلى أنها عروس منذ 16 يوم ولكنها تعرضت لأسوء موقف في حياتها في حفل زفافها.

نشبت خلاف بين والدة العريس والعروس في بداية الإحتفال بالزفاف، فقد اكتشفت والدة العروس أن الأطباق المقدمة لا تحتوي على أي لحوم بل الموجود قطع من الحلوى فقط، وشعرت أن هناك إخلالا بالأنواع المتفق عليها ونشب خلافا حادا بين والدة العروس والعريس. 
ذكرت الشابة أن الأمر انتهي بشجار كبير بين أهل العريس والعروس وغادر الجميع قاعة الزفاف، وحاول زوجها إقناعها أن والدتها يجب أن تعتذر لوالدته حتى لا يشوب حياتهم أي مشكلة في البداية ولكنها ترى أن والدتها لم تخطأ وأصبح الخلاف بين الزوج والزوجة بعد 3 أيام من الزواج غادرت العروس منزل الزوجية وعادت لمنزل والديها.