أسجد وصلي للكلب..أول رد من جامعة عين شمس عن إجبار طبيب لممرض على السجود لكلب | فيديو

أسجد وصلي للكلب..أول
أسجد وصلي للكلب..أول رد من جامعة عين شمس عن إجبار طبيب لممر

في أول رد فعل رسمي لجامعة عين شمس  بشأن الفيديو المتداول  على مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلق بإهانة أحد الاساتذة بالجامعة وهو الدكتور عمرو خيري لأحد الممرضين وإجباره على السجود لكلب، نفى المركز الإعلامي لجامعة عين شمس حدوث الواقعة داخل مستشفيات الجامعة، وأوضح أنها حدثت داخل أحد المستشفيات الخاصة وتم تحويل الطبيب المعني لتحقيق عاجل.
وأكدت جامعة عين شمس ومستشفياتها احترامها الكامل لجميع العاملين بها والمترددين عليها، وشددت على تطبيقها كافة مواثيق الشرف المهني ووفقًا للمعايير الإنسانية العامة والأعراف الجامعية.

من ناحية أخرى أدانت  الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض الفيديو المنتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتعذيب طبيب لممرض مسن وإجباره على السجود لكلب مؤكدة أنه أمر لا يصدقه عقل.

وطالبت نقيب التمريض  بضرورة الكشف على القوى العقلية والذهنية للطبيب.
وأكدت إرسال الفيديو  إلي وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار لاتخاذ إجراءات صارمة ضد هذا الطبيب غير المسؤول.

وشددت على أنه سوف يتم التصعيد لرئاسة الجمهورية حال عدم اتخاذ اللازم ضد الطبيب.

جدير بالذكر أن مواقع التواصل ضجت بتداول فيديو منذ أمس، وفيه يظهر طبيب وهو يجبر ممرضًا مسنًا على السجود لكلبه، على مرأى من اثنين آخرين، يرتديان زي أمن إداري، ويمسك كل منهما حبلا يقفز الممرض فوقه، فيما بدا الطبيب وكأنه يعاتب الممرض لأنه أهان كلبه، وبعدها يطلب منه السجود له.

ورفض الممرض الإذعان  لما طلبه منه الطبيب، وفضل أن يعذب بالكهرباء لأنها أهون عليه من السجود لغير الله، إلا أن الطبيب استمر في إجباره على تنفيذ رغبته.