كلبتي تاهت في مارينا اللي يشوفها يقولي.. حياة الدرديري تستغيث بمتابعيها| شاهد

كلبتي تاهت في مارينا..
كلبتي تاهت في مارينا.. اللي يشوفها يقولي.. حياة الدرديري تست

استغاثت الإعلامية حياة الدرديري، زوجة الإعلامي الشهير توفيق عكاشة، بمتابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» للبحث عن كلبتها الخاصة، التي غابت عنها منذ يومين، خلال ووجدها بمارينا، الساحل الشمالي، أثناء قضاء العطلة الصيفية.

ولم يجدِ بحث الإعلامية لمدة 48 ساعة عن كلبتها، لتتوجه لمتابعيها عبر صفحتها الرسمية، في انتظار ردودهم عبر الرسائل الخاصة.

وشاركت الإعلامية الشهيرة حياة الدرديري، صورة للكلبة الخاصة بها، مدونة: «كلبتي تايهة في مارينا 2 من يومين، يا ريت لو حد لاقاها أو شافها يبلغني على الصفحة هنا ولكم جزيل الشكر».
آخر ظهور للإعلامية حياة الدرديري


وكانت المذيعة والإعلامية حياة الدرديري، فاجأت متابعيها خلال الآونة الماضية، بأحدث ظهور لها، والتي بدت فيه بخسارة كبيرة في وزنها، حيث نشرت حينها صورة جديدة، عبر خاصية «استوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»،  أظهرت خسارتها للوزن، أما شعرها فصففته على طريقة الـ«رستا»، وتخلت عن اللون الأشقر تماما، فبدا شعرها الملموم باللون الأسود والأحمر، ونسقت مع الفستان حلق من الخيوط البرتقالية، واعتمدت ماكياج ملائم للحفلات.

وارتدت «الدرديري» فستان حفلات طويل ملون، حمالات، من الألوان المتداخلة، ويغلب عليه ألوان الأسود والبرتقالي، والأحمر، وأرفقت الإعلامية مع الصورة  مرفقة أحد أغنيات الفنان محمد رمضان.

قصة حب حياة وعكاشة 
وكان الإعلامي توفيق عكاشة اعترف في حوار سابق له مع الإعلامية بسمة وهبة أن حياة الدرديري أنقذت حياته مرتين، قائلًا: «حياة كانت ستموت في بورسعيد وفي الإسكندرية، في بورسعيد دفعتني من على المسرح فأصابت الطلقة عامل الشاي، وفي الإسكندرية كان من المفترض أن يجري اغتيالي بسلاح حاد أثناء نزولي من على المسرح في الأنفوشي، دفعتني فتلقت الطعنة بدلا مني وتسببت لها في جرح سطحي».