بالأسماء.. شوبير يعلن رحيل 4 لاعبين جدد عن الأهلي رسميا

بالأسماء.. شوبير
بالأسماء.. شوبير يعلن رحيل 4 لاعبين جدد عن الأهلي رسميا

أعلن الإعلامى أحمد شوبير رحيل 4 لاعبين عن الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى أن الرباعى سعد سمير ومصطفى البدري وكريم نيدفيد ومحمد عبدالمنعم سيرحل عن الأهلي رسميا على سبيل الإعارة.

وأضاف: "نادى صاعد حديث للدورى الممتاز انهى اتفاقه بشكل رسمي مع الرباعى من أجل الحصول على خدماتهم على سبيل الإعارة".

وعلى جانب آخر، كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن اقتراب عماد متعب من تمثيل القلعة الحمراء في رابطة الأندية.

وأضاف المصدر أن عماد متعب الأقرب لتمثيل الأهلي في رابطة الأندية التي سيتم انتخابها يوم 19 سبتمبر الجاري.

وحسب لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة فإنه يجب علي كل فريق اختيار ممثل له داخل رابطة الأندية بشرط ألا يكون موظفا به أو بمجلس إدارته.

جدير بالذكر أن نادي البنك الأهلي أعلن في وقت سابق اختيار محمد فضل لاعب الأهلي السابق وعضو اللجنة الخماسية التى كانت تدير اتحاد الكرة ان يكون ممثلا عن النادي في رابطة الأندية.


مدة غياب تاو

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي فترة غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو عن التدريبات الجماعية لأبناء الرداء الاحمر.

وقال الجهاز الطبي إن بيرسي تاو تعرض للإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده منذ يوم 3 سبتمبر وحصل علي مسكنات وشارك معهم في إحدي المباريات.

وأضاف أنه بعد عودة اللاعب للقاهرة خضع لفحص طبي أثبت إصابته بمزق في العضلة الضامة، موضحا أن اللاعب يحتاج لفترة من 3- 4 أسابيع للعودة إلى المشاركة للتدريبات الجماعية.

وعاد الفريق الأحمر للتدريبات أمس الأحد، على ملعب التتش، بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادًا للمرحلة المقبلة، التي تتضمن مباراة السوبر المصري، وما تبقى من مباريات كأس مصر.