والدها يتهم صاحب محل ملابس باختطافها.. حكاية فتاة طنطا المختفية

والدها يتهم صاحب
والدها يتهم صاحب محل ملابس باختطافها.. حكاية فتاة طنطا المخت

تقدم سائق بمدينة طنطا ببلاغ للنائب العام يتهم فيه صاحب محل ملابس بقيامه باختطاف ابنته الطالبة بكلية التربية الرياضية، والتي تغيبت عن منزلها منذ أكثر من 15 يوما، وطالب في البلاغ بسرعة البحث عنها خشية تعرضها للخطر.

وقال والد الفتاة المتغيبة ويدعى أحمد علي زلط، مقيم بقرية فيشا سليم مركز طنطا، أن ابنته "وسام" كانت تعمل بصحبة شقيقتها الكبرى في محل للملابس الجاهزة بشارع النحاس خاص بالمدعو "ت ف أ"، مشيرا الى اختفاءها المفاجئ في حين اختفى صاحب المحل في نفس التوقيت، مؤكدا أنه اتصل عليه، لكنه أنكر معرفته بمكانها، ومن ثم أغلق تليفونه المحمول.

أضاف والد الفتاة المتغيبة أن الشخص المتهم باختطاف ابنته قد قام بالإيقاع بعدد من الفتيات بقصد الزواج منهن، ومساومة أهلهن، كانت أحداهن من مدينة كفر الزيات، فيما كانت الأخرى من قرية خرسيت التابعة لمدينة طنطا، والتي ظلت مختفية لأكثر من 4 سنوات، حتى ظهرت برفقة المتهم، بعد أن تزوجها عرفيا.

من جانبها، أكدت مديرية أمن الغربية تكثيف جهودها لكشف غموض اختفاء الفتاة، بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية اخطارا يفيد باختفائها بتاريخ 30 أغسطس 2021 م، حيث تم تشكيل فريق للبحث برئاسة المقدم يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا.