ذبحت زوجها وقطعته وألقته في الترع.. جبروت زوجة يهز القليوبية

ذبحت زوجها وقطعته
ذبحت زوجها وقطعته وألقته في الترع.. جبروت زوجة يهز القليوبي

قرر قاضى المعارضات بمحكمة قليوب الجزئية تجديد حبس زوجة وزوج ابنتها 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوج الأولى وتقطيع جثته ثلاثة أجزاء وإلقائها فى بعض الترع بدائرة مركز قليوب ووجهت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.


اعترافات زوجة القتيل

وأدلت المتهمة الأولى باعترافات تفصيلية بالواقعة حيث أكدت أنها قامت بوضع عقار منوم فى وجبة طعام لزوجها المجني عليه وعندما غاب عن الوعى قامت بذبحه بمساعدة المتهم الثاني، ثم قاما بتقطيع جثته إلى ثلاثة أجزاء ووضعوا كل جزء فى شيكارة وحملوها وقاموا بإلقائها فى ثلاث ترع هي؛ ترعة الصباح وترعة سلام وترعه العجام.

وعللت الزوجة قيامها بارتكاب الواقعة؛ لتعدى الزوج عليها بالضرب وسوء معاملته لها.

واصطحب فريق من البحث الجنائي والنيابة العامة بقسم قليوب المتهمين إلى مسرح الجريمة وقاما بتمثيلها وتوجها إلى مكان إلقاء أشلاء الجثة أيضًا.
تفاصيل عملية ذبح الزوج

وتلقى المقدم محمد حجاج رئيس مباحث قسم قليوب، بلاغا من الأهالى يفيد غياب "عامل مراجيح" عن منزله بمنطقة "الزهوى" دائرة القسم.

تم إخطار اللواء محسن شعبان مدير الأمن فتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وأثناء عمل الفريق تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالعثور على جثة أشلاء في أحد المصارف بدائرة المركز وتبين أنها للمتغيب، حيث كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المتوفى. 

وتبين أن المجنى عليه مسجل خطر دائم التعدي على زوجته "المتهمة" بالضرب والتشاجر معها أمام الجيران، فقررت الزوجة التخلص منه بقتله.

وانتهزت الزوجة عودة الزوج من عمله، حيث طلب منها إعداد الطعام وكان فى وجود زوج ابنتها ووضعت له أقراصًا مخدرة فى الطعام، وبعد أن غاب عن الوعى قامت بذبحه من الرقبة وبمساعدة زوج ابنتها قاما بتقطيع جسده إلى ثلاثة أجزاء علوي وسفلي ومنطقة الرأس ووضعها داخل جوالين وكيس بلاستيكي والتخلص منها بإلقائها بأماكن متفرقة في ثلاث ترع هي؛ ترعة الصباح وترعة سلام وترعه العجام لتضليل أجهزة الأمن وعدم التعرف على الجثة.

وألقى القبض على المتهمة وشهرتها "زينب  العارجة" وزوج ابنتها، حيث اعترفا تفصيليا بارتكاب الواقعة.