حبها 50 عاما دون زواج..حكاية أحمد رمزي مع أهم حب في حياته | فيديو

حبها 50 عاما دون
حبها 50 عاما دون زواج..حكاية أحمد رمزي مع أهم حب في حياته |

دائمًا ما يبحث قطاع كبير من الجمهور، عن أخبار زمن الفن الجميل، ويشعر بالحنين إلى الذكريات تجاهه، ومشاهدة لقاءات جمعت نجوم هذه الفترة، وحكاياتهم مع بعضهم البعض.

وفي هذه السطور نستعرض، تصريحات سابقة للفنان الراحل أحمد رمزي، حول قصة حبه التي استمرت أكثر من 50 عامًا دون أن يتزوج من محبوبته.

وسرد «الولد الشقي»، قصة أول حب في حياته قبل شهرته، كاشفًا أنه كان يبلغ من العمر وقتها 16 عامًا، موضحًا أن أهل الفتاة التي أحبها كانوا أثرياء، بينما لم يكن هو مثلهم في ذلك الوقت.

وأضاف «رمزي»، أثناء استضافته في برنامج «ساعة صفا» الذي قدمته الإعلامية صفاء أبو السعود، أن تلك الفتاة التي أحبها، كانت من القاهرة وليست «إسكندرانية» مثله. رافضًا في نفس الوقت أن يذكر اسمها.

ولفت الفنان الراحل، إلى أن علاقته بهذه لم تنتهِ بعد فشل قصة حبهما، بل جمعتهما صداقة، وظل يكن لها الود والاحترام، وبذلك تكون قد استمرت علاقتهما قرابة الـ 50 عامًا، مشيرًا إلى أن الحب الأول دائمًا ما يكون صادقًا وليس وهمًا.

وفي سياق آخر، تحدث «جان السينما المصرية»، عن كواليس تعاونه مع المطربين الذين اتجهوا للتمثيل، في تلك الفترة، مؤكدًا أن الراحل عبدالحليم حافظ، كان يمتلك ذكاءً كبيرًا، وتمثيله ليس بالممتاز لكنه جيد.

كما نوه إلى أنه كان على صداقة بفريد الأطرش، الذي يعتبره لا يجيد التمثيل على حد تعبيره، لكنه كان يمتلك طيبة متناهية حسب قوله: «لم يكن له علاقة بالتمثيل بسبب رسمة عينيه التي لم تكن قادرة على التعبير عن المشاعر المختلفة».

يُذكر أن أحمد رمزي وُلد عام 1930 في محافظة الإسكندرية، ثم التحق بكلية الطب كي يصبح مثل أخيه الأكبر، لكنه رسب 3 سنوات، حتى انتقل بعدها إلى كلية التجارة، وحصل فيها على درجة البكالوريوس، ومن ثم دخل مجال التمثيل الذي طالما أحبه منذ صغره، فاشتهر بأدوار الشاب الوسيم، وأصبح ملقب بـ«جان السينما المصرية».