المصيبة فى الخونة.. أخطر كلمات المشير طنطاوي | فيديو

المصيبة فى الخونة..
المصيبة فى الخونة.. أخطر كلمات المشير طنطاوي | فيديو

علق الإعلامي أحمد موسى على لقطات من خطاب المشير محمد حسين طنطاوي، قبل أسبوعين من أحداث 25 يناير 2011، قائلا: «إن حديث الراحل محمد حسين طنطاوي كان تاريخيا، ويؤكد دور القوات المسلحة في حماية الأمن المصري».

وقال الراحل محمد حسين طنطاوي خلال خطاب له قبل أسبوعين من أحداث 25 يناير 2011: «ميهمناش الأعداء بالخارج لكن اللي يهمنا أنه ميكنش لهم عملاء بالداخل، المصيبة في الخونة»، مضيفا أن «الأحداث التي تجري ليست وليدة الداخل المصري، بل يتحكم بها أعداء من خارج مصر».

وأضاف محمد حسين طنطاوي «الذي يعمل مع العدو، ومن يعمل لمصلحة نفسه هو الخائن ويعتبر أخطر من العدو الخارجي، مضيفا أن «القوات المسلحة تقوم بدورها في حماية الأمن القومي لمصر، وليس لها مصلحة إلا ذلك، وعندما يطلب منها الشعب التدخل لحماية أمن مصر، تكون جاهزة تماما للقيام بمهامها».  

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية وحركة 6 إبريل ومعهما الاشتراكيين الثوريين، كانوا يخططون لإسقاط الجيش المصري، وتكوين ميليشيات بدلا منها.
وعرض الإعلامي أحمد موسى كلمة للمشير طنطاوي حذر فيها من سقوط مصر.
وقال المشير حسين طنطاوي، «مصر تسقط عندما يسقط جيشها وقواتها المسلحة، مستكملا: الجيش وأوله أنا لن نسمح بسقوط مصر وهذا بعدهم».