منشور غامض..حقيقة زواج مي حلمي للمرة الثانية

 صورة لايف

تستمر الإعلامية مي حلمي طليقة المطرب محمد رشاد في إثارة الجدل، حيث كتبت من خلال خاصية "ستوري" عبر موقع “إنستجرام:”استعداد للمرة الثانية… في إشارة منها لعودة البرنامج من جديد أو زواج جديد بعد طلاقها من محمد رشاد.

وقالت مي حلمي عن حقيقة ارتباطها للمرة الثانية:" انا أوضحت للجمهور حقيقة الأمر ولكن لا أريد الإفصاح  عن أي تفاصيل في الوقت الحالي.

و في سياق آخر أعلنت المذيعة مي حلمي العودة لتقديم برنامجها “الحكم” مرة أخرى السبت بعد المقبل.

وكتبت مي حلمي عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام عبر خاصية الإستوري: ونرجع للحكم السبت اللي بعد الجاي.. أول ما أرجع من السفر".

وكانت مي حلمي أثارت جدلًا كبيرًا الفترة الماضية وفجرت عاصفة من الغضب ضدها عبر السوشيال ميدا بعد تعاملها باستعلاء شديد وشكل غير لائق مع ضيفها الكابتن أحمد صالح نجم الزمالك السابق في إحدى حلقات برنامج الحكم الذي كانت تقدمه على قناة الحدث اليوم ما دفعه للانسحاب من الحلقة.

وأصدر الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين قرارا بمنع ظهور مي حلمي مقدمة برنامج الحكم على قناة الحدث اليوم، على أي وسيلة إعلامية داخل جمهورية مصر العربية لعدم تقنين أوضاعها مع النقابة ولمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي.

وجاء في بيان نقابة الإعلاميين: "يأتي القرار بعد تقرير المرصد الإعلامي الخاص بالنقابة والذي أكد أنها قد خالفت ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، وبالفحص في جداول القيد وسجلات التصاريح تبين أن مي حلمي غير مقيدة بالنقابة وغير حاصلة على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي، وعليه فقد اجتمع مجلس إدارة النقابة وناقش الموضوع ووافق على قرار منعها من الظهور.. وعليه فقد أصدر نقيب الإعلاميين القرار سالف الذكر لسنة 2021 استنادًا إلى المادتين رقم 2-19 من القانون 93 لسنة 2016".

وقف مي حلمي

وفي السياق ذاته كانت قناة الحدث اليوم قد أعلنت وقف مي حلمي مقدمة برنامج الحكم على شاشة القناة، وإحالتها للتحقيق بعد تعاملها غير اللائق مع الكابتن أحمد صالح نجم الزمالك السابق في إحدى حلقات البرنامج.

وأصدرت القناة وقتها بيانًا جاء فيه: "بناءً على ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الإعلامية #مي_حلمي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها اتجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي".

وتابعت القناة: "لذلك قررنا:- أولًا: إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق - ثانيًا: إيقاف برنامج #الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق  - ثالثًا: على السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الآن".