استفزاز جديد.. محمد رمضان يستعرض سيارته الفارهة خلال توجهه لصلاة الجمعة

استفزاز جديد.. محمد
استفزاز جديد.. محمد رمضان يستعرض سيارته الفارهة

عاد الفنان محمد رمضان، لإثارة الجدل من جديد، وذلك من خلال استعراض سيارته الفارهة الحديثة ماركة “بوجاتي”، خلال توجهه لصلاة الجمعة. 

فى هذا السياق نشر “رمضان”، صورته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والذى ظهر وهو يستقل سيارته ماركة بوجاتي وعلق على الصورة بالآية الكريمة: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَىٰ ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ”.

وقال محمد رمضان:"في طريقي إلى صلاة الجمعة #جمعة_مباركة".

من ناحية أخري، أعرب الكثير من متابعي رمضان، على طريقة استعراض سعيه للصلاة، بسيارته الفارهة، والذى طالب الكثير منه عدم نشر أفعال حياته اليومية على الفيس بوك.

من ناحية أخري، أعلن الفنان محمد رمضان، عن تعاقده مع شركة "MediaHub - سعدي جوهر" لتقديم عمل درامي في رمضان 2022.

ونشر محمد رمضان صورته مع المنتج محمد السعدي، عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين".

وظهر محمد رمضان خلال إعلانه عن مسلسله الجديد بـ"تيشرت" عليه العلم الأمريكي وعلامة وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا".

وفي تصريحات سابقة للمخرج محمد ياسين، ذكر أنه يعرف محمد رمضان منذ أكثر من 10 أعوام، والعلاقة بينهما جيدة للغاية، وفي الفترة الحالية تجمعه مع محمد رمضان والشركة المنتجة جلسات خاصة لوضع الخطوط العريضة التي سيسير عليها العمل.

وكان نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة له من داخل طائرة خاصة عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".
ولاقت الصورة ردود فعل إيجابية من قبل جمهور محمد رمضان، وتضمنت التعليقات كل من:" أقسم بالله بحبك، أسطورة الاساطير، نمبر وان، الاسطورة"، وغيرها من التعليقات.

وفي سياق آخر، فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، في وقت سابق أثناء تكريمه في أحد المهرجانات الفنية، بخلع حذائه قبل التكريم.

ونشر "رمضان"، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام، فيديو وهو يخلع حذاءه قبل الدخول لتسلم الجائزة معلقًا على الفيديو بقوله: "من بعد التكريم الأخير ما بقتش أثق في أي جزمة".

وكان الفنان محمد رمضان انتهى مؤخرا من تصوير كليب أغنية بعنوان "جو بنات"، ويشاركه في تقديمها الفنان والمنتج المغربي ريدوان، الفنان والملحن المغربي نعمان بلعياشي، وتقدم بـ 3 لغات هي العربية والإنجليزية واللهجة المغربية، وتم تصويرها على مدار يومين في دبي، تحت إدارة المخرج محمد سامي.