مهلة أخيرة..جونيور أجايي يصدم الأهلي

مهلة أخيرة..جونيور
مهلة أخيرة..جونيور أجايي يصدم الأهلي

كشف الإعلامى عمر ربيع ياسين، أن جونيور أجايى جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أصر على الحصول على مستحقاته المالية المتبقية لدى القلعة الحمراء كاملة.

وأوضح عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن جونيور اجايى منح مسؤولي القلعة الحمراء مهلة حتى نهاية غلق باب القيد مطلع شهر أكتوبر المقبل، من أجل الحصول على مستحقاته المالية كاملة والتى تقدر ب900 ألف دولار وفي حال عدم حصوله على مستحقاته كاملة سوف يشكو النادى الأهلى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأشار عمر إلى أن النادى الأهلى لايزال متمسك بدفع 50% فقط من قيمة مستحقات اللاعب النيجيري صاحب ال 25 عامًا الذى انضم إلى القلعة الحمراء في شهر يونيو من العام 2016 قادما من صفوف فريق الصفاقسي التونسي.

وفي سياق آخر يتمنى عمار حمدى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحصول على فرصة المشاركة بشكلٍ أساسى مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.
 

ويأمل اللاعب العائد من الإعارة مع فريق الاتحاد السكندري الدخول فى حسابات بيتسو موسيمانى الفنية المدير الفني للفريق الأحمر مثلما حدث مع احمد عبد القادر حمدي صانع ألعاب الفريق الأحمر العائد هو الآخر من فترة إعارة مع فريق سموحة السكندري والذي شارك بشكل أساسي في مباراة فريق انبى بدور آل 16 لبطولة كأس مصر التى أقيمت على الإسكندرية وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وكانت هناك تقارير إعلامية قد أشارت في وقت سابق عن نية المدرب الجنوب أفريقي الاعتماد على اللاعب الشاب صاحب ال 22 عام في أكثر من مركز وذلك في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب كالظهير الأيمن والجناح الأيمن ولاعب الوسط المدافع.