أقاما علاقة غير شرعية تسببت في وفاة طفلتين.. قرار جديد بشأن سيدة شبرا وعشيقها

أقاما علاقة غير شرعية
أقاما علاقة غير شرعية تسببت في وفاة طفلتين.. قرار جديد بشأن

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الرحمن صفوت الحسينى، ومحمود خليل، وأمانة سر أشرف حسن، باستمرار حبس ربة منزل وعشيقها 45 يوما على ذمة التحقيق، بعد أن تم ضبطهما فاقدي الوعي.

بدية العلاقة بين الزوجة وعشيقها كانت عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وتطورت تلك العلاقة إلى علاقة غير شرعية بينهما داخل مسكن الزوجية فى غياب الزوج وفى وجود طفلتى المتهمة.

وفي أحد اللقاءات بينهما افتضح أمرهما عندما تسرب الغاز من سخان المياه أثناء استحمام المتهمين فاقدين عليهما وتسرب الغاز للطفلتين، مما أدى إلى اختناقهما ووفاتهما، إلى أن تم اكتشاف الواقعة بعد انتشار رائحة الغاز إلى خارج الشقة، مما أدى لبلاغ الأهالي والجيران للشرطة والتي حضرت وقامت بالدخول للشقة واكتشاف جثتي الصغيرتين وضبط الزوجة وعشيقها في حالة إعياء من جراء استنشاق الغاز.

وبمواجهة المتهمين بالتحقيقات أقرا بارتكابهما واقعة الزنا وطلب الزوج تحريك دعوى الزنا ضدهما وأمرت المحكمة باستمرار حبسهما.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن بالقليوبية، أن العشيق والمتهمة تعرفا عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، وكان يتردد على شقتها في غياب زوجها.

ذكرت التحريات والتحقيقات أيضًا أن المتهمين أقرا بذلك حيث تبين أنه في يوم الحادث اتفقت المتهمة وعشيقها علي اللقاء في المنزل بعد خروج زوجها فتوجه العشيق إلى شقتها لممارسة الرذيلة معها إلا أنهما أصيبا باختناق بسبب تسريب الغاز كما أصيبت طفلتيها وتوفيتا في الحال.

كانت النيابة العامة بشبرا الخيمة قد أمرت في واقعة مصرع طفلتين نتيجة تسرب الغاز بشقتهما في شبرا الخيمة وإتهام والدتهما بالتسبب في الواقعة لأنها وقت الحادث كانت تمارس الرذيلة مع عشيقها، كما أمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق بعد إتهام زوجها لها بالزنا والتسبب في وفاة طفلتيهما.

وكانت المتهمة إصيبت باختناق وتم إيداعها العناية المركزة وعقب تحسن حالتها الصحية تم التحقيق معها في نيابة شبرا الخيمة، وتقرر حبس عشيقها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة كانت تمارس علاقة أثمة مع شخص فتسرب الغاز مما أدى إلى مصرع الطفلتين وإصابة المتهم وعشيقته باختناق ونقلهما للمستشفى، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والاستعلام عن الحالة الصحية لوالدة الطفلتين للتحقيق معها.

كان اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، تلقى بلاغًا بتسرب غاز من شقة بمنطقة شبرا الخيمة ووجود وفيات ومصابين، وانتقل العميد خالد محمدي، رئيس مباحث القليوبية، والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة لمكان الواقعة.

وتبين مصرع طفلتين نتيجة اختناقهما بسبب تسريب الغاز بينما تم العثور على أمهما وشخص غريب ليس زوجها في أحد غرف الشقة وتم نقلهما إلى المستشفى وتم التصريح بدفن جثتي الطفلتين عقب مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث في إتهام والد الضحيتين للأم بالزنا والتسبب في وفاة المجني عليهما.