كيدهن عظيم.. تهدي زوجها وخطيبته الجديدة شيكولاتة مسمومة قبل زفافهما

كيدهن عظيم.. تهدي
كيدهن عظيم.. تهدي زوجها وخطيبته الجديدة شيكولاتة مسمومة قبل

تحقق الشرطة البرازيلية مع امرأة متهمة بإرسال شيكولاتة مسمومة إلى زوجها السابق وخطيبته الجديدة؛ ما أدى إلى إصابتهما بحالة تسمم شديدة ودخولهما المستشفى قبل زفافهما بأقل من أسبوع.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن ديون كيرينو، 35 عامًا، وأماندا كاسيا لوبيز، 27 عامًا، تلقيا صندوقًا من الشيكولاتة في منزلهما بمدينة جايبا يوم الخميس 23 سبتمبر مع اقتراب موعد زواجهما.

وفي غمرة الفرح والمشاعر الفياضة والامتنان لمرسل الشيكولاتة التهم الخطيبان قطعًا من الصندوق، ولكنهما لم يدركا أنها مسمومة.

ووفقًا لموقع الأخبار G1، أصيب 5 أشخاص، هم العروس والعريس، و2 من أقاربهما، وطفل يبلغ عامين بتسمم شديد، ونقلوا إلى المستشفى بسيارة إسعاف لإنقاذ حياتهم.

ولم تقتصر الخسائر على ذلك بعد أن مات كلب العائلة إثر تناول قطعة حلوى أو 2.

وبعد تحقيق سريع، ألقت الشرطة في اليوم التالي، القبض على امرأة يعتقد أنها صديقة العريس السابقة للاشتباه في ارتكابها الجريمة.

ويعتقد المحققون أن المرأة التي لم يكشف عن اسمها ارتكبت جريمتها بدافع الغيرة حتى لا يشعر طليقها بالسعادة مع امرأة أخرى غيرها، وانتقامًا منه لأنه هجرها.

وذكرت الشرطة أن سائق سيارة أجرة قام بتسليم الهدية المكونة من الشوكولاتة وبعض الأكواب للعروس.

وظهرت الأعراض في البداية على الكلب ثم العريس والعروس وأقاربهما، ولم يستطع الحيوان المسكين مقاومة السم فمات على الفور، بينما تم نقل الباقي إلى المستشفى لإسعافهم.

وبعد تحسن حالة المصابين، استجوبتهم الشرطة مع بقية الشهود، ووجهت الاتهام إلى طليقة الضحية بعد أن أفاد الشهود أنها لم تتقبل نهاية العلاقة واعتقدت أن زوجها السابق خانها ولم يحفظ الود بينهما، بعد أن وجد السعادة مع امرأة أخرى.

وتراجع الشرطة المعلومات والأدلة المتوافرة حاليًا بما فيها لقطات كاميرات المراقبة ولقطات الهاتف بالكاميرا، كما تقوم بتحليل الشيكولاتة وعينات مخلفات الضحايا ومحتويات الجهاز الهضمي للكلب المتوفى لتحديد سبب وفاته ونوع السم المستخدم.