الازمات تتوالي بنادي سموحة.. والاعضاء يفتحون النار على فرج عامر

الازمات تتوالي بنادي
الازمات تتوالي بنادي سموحة.. والاعضاء يفتحون النار على فرج

انتقد عدد من أعضاء  نادي سموحة، فرج عامر رئيس النادي  على خلفية  ما يحدث في الانتخابات الحالية.. واستبعاد مرشح او اخر لمعارضته مؤكدين ان رئيس النادي اصبح يتعامل مع سموحة وكأنها ملكية خاصة.


وتعجب الاعضاء من تصريحات فرج عامر  بأن من يتكلم عن فساد رياضي فأرجو منهم  إبلاغ النائب العام وجميع الأجهزة الرقابية ويضع اسمي معه كمبلغ، مضيفًا أنه متواجد  داخل النادي ومتواصل مع الأعضاء على مدار اليوم ويعالج الثغرات والأخطاء من خلال المتخصصين بصورة فورية، وهذا الكلام نقطة في بحر مما يحدث على أرض نادي سموحة مفخرة الأندية الذي لن يعود للظلمات والإهمال وتوزيع مناطق نفوذ وعزب طالما حيينا" على حد قوله.


وعدد الأعضاء ازمات النادي في عهد عامر اولها ضعف مستوى الخدمات المقدمة للأعضاء فى جميع الأنشطة الرياضية والإجتماعية والرحلات والثقافية مع إرتفاع الأسعار بطريقة جنونية  فلم يعد الهدف من المطاعم والكافيتريات هو تقديم خدمة جيدة بسعر معقول بهامش ربح مقبول فبعد أن كانت الكافيتريات والمطاعم تدخل المزايدة على قائمة مأكولات ومشروبات محددة الكمية والجودة والسعر أصبحت الآن المزايدة حرة من يدفع أكثر  ترسى عليه المزايدة.

 وبالتالى يقوم المستأجر برفع الأسعار على الأعضاء دون جودة موازية وهناك العديد من  المعاناة  فى الأنشطة الرياضية بإرتفاع أسعار المدارس والأكاديميات بصورة غير منطقية مع ضعف مستوى المدربين القائمين بالتدريب وعدم قبضهم لرواتبهم لعدة أشهر، وكذلك لأول مرة فى تاريخ النادى الفريق أ فى قطاعات الناشئين فى كل الألعاب يدفع إشتراك شهرى وقيمة قيده فى إتحاد اللعبة والزى الرياضى، وإنتشار الوساطة والمحسوبية فى إختيار اللاعبين.

وفى السباحة ضعف الإشراف وإنتشار الأمراض المعدية وعدم نظافة المياه  ،  رفع قيمة الإشتراك السنوى للأعضاء ورسم فصل عضوية الأبناء وضم الأزواج من خارج النادى بل وفرض رسم لضم عضو النادى لعضوة النادى عند الزواج بها، تحميل الأعضاء خسارة الفريق الأول لكرة القدم على مدار ١١ سنة بمبالغ تجاوزت ٣٦٠ مليون جنية  وعدم الإستفادة من التبرع الإنشائى فى سداد مديونيات النادى للإصلاح الزراعى وجهاز مدينة برج العرب الجديدة والضرائب والتأمينات وضريبة القيمة المُضافة... هذا يؤكد ان اهدار المال العام والفساد مستمر داخل سموحه... والقمع واستغلال النفوذ.. ضد المرشح المنافس