تفحم هو وحراسه..أول فيديو للحظة مصرع الرسام السويدي صاحب الرسوم المسيئة للرسول | شاهد

تفحم هو وحراسه..أول
تفحم هو وحراسه..أول فيديو للحظة مصرع الرسام السويدي صاحب الر

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يرصد لحظة مصرع رسام الكاريكاتير السويدي لارس فليكس في حادث سير مروع برفقة عنصرين من الشرطة السويدية، وفق ما أفادت وسائل إعلام.
ويُظهر الفيديو لحظة اصطدام سيارة الشرطة التى كان يستقلها بشاحنة على أحد الطرق في بلدية ماركاد السويدية، ما أدى إلى احتراقها وتفحمها نهائيًّا.

كما نشرت "سبوتنيك بالتركية" صورة مروعة للحادث، ويظهر تفحم سيارة رسام الكاريكاتير السويدي لارس فليكس، وأوضحت بحسب التلفزيون السويدي الحكومي أن 3 أشخاص أصيبوا بحروق حتى الموت وأصيب شخص واحد بجروح خطيرة في السيارات التي انفجرت واشتعلت فيها النيران نتيجة اصطدام شاحنة وسيارة على الطريق السريع بالقرب من مستوطنة ماركارد في منطقة سمالاند، ولوحظ أن الجريح سائق الشاحنة وأن القتلى في السيارة هم لارس فيلكس واثنان من حراس الشرطة.

واشتهر "فيلكس" برسوماته المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، وكان يسير في حماية الشرطة منذ عام 2007.

ونقلت مواقع إخبارية سويدية أن "فيلكس" كان برفقة عنصري شرطة حين اصطدمت سيارة للشرطة بشاحنة على أحد الطرق في بلدية ماركاد السويدية.

وقال بيان لقائد الشرطة أندرس ثورنبرج: "ببالغ الرعب، والحزن الشديد تلقيت رسالة مفادها أن زميلينا، والشخص الذي قمنا بحمايته (إشارة للرسام)، ماتوا بعد ظهر اليوم".

وأفادت المواقع السويدية أن كلا السيارتين اللتين اصطدمتا تعرضتا للاحتراق الشديد عقب الاصطدام، فيما لم تعرف أسباب الحادث بعد.