خليفة محمد صلاح.. بالأسماء 3 صفقات تشعل الحرب بين الأهلي وبيراميدز

خليفة محمد صلاح..
خليفة محمد صلاح.. بالأسماء 3 صفقات تشعل الحرب بين الأهلي وب

عاد الصراع من جديد يشتعل بين النادى الأهلى وبيراميدز لضم عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل رغبة مسئولي الناديين التدعيم بأفضل العناصر المميزة.

ودخل الأهلى وبيراميدز فى الوقت الحالى فى سباق شرس لضم يوسف حسن الجناح الهجومي لفريق المقاولون العرب والملقب بخليفة محمد صلاح.
وشهدت الأيام القليلة الماضية دخول بيراميدز بقوة فى صفقة يوسف حسن لحسم ضمه خلال الميركاتو الصيفي الجارى فى ظل قناعات المسئولين بأن اللاعب سيكون له شأن آخر خلال السنوات المقبلة.

كما دخل بيراميدز فى صراع قوى مع الأهلى للظفر بخدمات كريم الدبيس وأحمد شريف ثنائى وادى دجلة، وإن كانت المؤشرات تؤكد اقترابهما من الأهلى ولكن بيراميدز لم يفقد الأمل بعد حتى الآن.

كان الأهلى أعلن التعاقد مع عدد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجارى على رأسهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقى ميكيسونى وحسام حسن وكريم فؤاد بجانب عودة أحمد عبدالقادر من الإعارة وعمار حمدى، بينما ضم بيراميدز كلا من يوسف فخر الدين وحسين السيد وهشام محمد ومحمود صابر.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتصدر ترتيب الأندية الأفريقية

وفى الإطار ذاته، تصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترتيب الأندية الأفريقية، بينما حل الزمالك ثانيا، واحتل بيراميدز المركز الـ20 في التصنيف.

وأصدر موقع «Football Database»، التصنيف الجديد للأندية داخل القارة السمراء، والذي أوضح اعتلاء النادي الأهلي القمة عن أقرب منافسيه، نادي الزمالك، برصيد 1750 نقطة، بينما حل الأبيض ثانيا برصيد 1593 نقطة، ليتساوى مع نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، الذي جاء خلفه في المركز الـ3 بعدد النقاط ذاته.

ويحتل الترجي الرياضي التونسي المركز الرابع بـ 1580 نقطة، وفي الخامس، نادي مازيمبي الكونغولي، برصيد 1574 نقطة.

وجاء نادي بيراميدز في المرتبة الـ20، برصيد 1461، متفوقا على نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، واحتل سموحة المركز الـ27 برصيد 1433 نقطة، متساويا مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري، الذي جاء خلفه في المركز الـ28.

بينما جاء وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في المركز الـ50، برصيد 1407 نقاط؛ إذ فشل في معادلة رصيد نادي إنبي، الذي وصل إلى النقطة 1410، واحتل بها المركز الـ47.