حالتها غير مستقرة..ما مصير حكاية بدون ضمان بعد مرض هاجر أحمد؟

حالتها غير مستقرة..ما
حالتها غير مستقرة..ما مصير حكاية بدون ضمان بعد مرض هاجر أحمد

في الوقت الذي حققت فيه حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا 2، نجاحًا مبهرًا وصدى كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، تعرضت الفنانة هاجر أحمد بطلة المسلسل لوعكة صحية نقلت على إثرها للمستشفى، ثم أعلنت إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت هاجر أحمد قبل يومين صورة لها عبر خاصية الاستوري على حسابها على أنستجرام، وهي في المستشفى وظهر في الصورة ذراعها وبه المحاليل، طالبة من الجميع الدعاء لها كي تتخطى أزمتها الصحية، ووقتها لم تحدد  ما أصابها، لكن بعد ساعات أعلنت إصابتها بكورونا.

وكتبت هاجر أحمد:" يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم اللهم اشفني واشف مرضانا جميعا آمين يارب العالمين».

ودخلت الفنانة هاجر أحمد إلى العناية المركزة، ووضعت على أجهزة الأكسجين، في ظل مرورها بحالة سيئة وغير مستقرة.

وفي نفس الوقت الذي تحارب فيه هاجر أحمد كورونا، تشعر بلذة النجاح لحكاية بدون ضمان التي صورتها خلال الأسابيع الماضية وتشاركها فيها الفنانة هنادي مهنا. 
ايقاف تصوير حكاية بدون ضمان

وحسب الأخبار المتداولة، فإن هاجر أحمد شعرت بالإعياء والتعب خلال فترة تصوير حكاية بدون ضمان، وطالبت بإيقاف التصوير لأنها لم تكن تعلم سبب ما تمر به ولم تعلم إذا كانت مصابة حينها بكورونا أم لا، لكن المنتج رفض وقرر استمرار تصوير المسلسل.

وبعد انتشار خبر إصابة هاجر أحمد بكورونا، وإحتمالية أنها نقلت العدوى لزملائها أثناء التصوير، سارع ممثل شركة الإنتاج في الرد، مؤكدًا أن المسؤولين طالبوا هاجر بعمل مسحة، وحين حضرت إلى موقع التصوير لم تختلط بأحد، وقامت بتصوير مشهد واحد ظهرت فيه بمفردها وسيتم حذفه من المسلسل.

ورغم إذاعة 4 حلقات من حكاية بدون ضمان، إلا أنه لم يتم استكمال تصوير بقية الحلقات ولم تنتهي هاجر أحمد من تصوير بقية مشاهدها بالمسلسل، وترددت أخبار عن استكمال هاجر احمد تصوير مشاهدها بمسلسل “ إلا انا” رغم اصابتها بفيروس كورونا ما أثار جدلا كبيرا بين متابعيها.

وكشف مصطفى العوضى المشرف العام على انتاج مسلسل “الا انا ”وفقا لتصريحات “ET بالعربى” أن هاجر قالت إنها مريضة منذ حوالي 10 أيام وطالبها بإرسال فحص  الـ "pcr" من أجل مخاطبة قناة "dmc" ولكنها لم تفعل.

وأضاف العوضى:"هاجر احمد أرسلت له تأكيدا بانها ستأتي يوم الأحد لكنها كانت مرهقة عند حضروها إلى التصوير ولم تتمكن من اكمال التصوير وبقيت نصف ساعة فقط، وعادت من بعدها إلى منزلها بسبب شدة مرضها.

وأكد العوضي أن المشهد الذي صورته هاجر في هذا اليوم كان بمفردها ولم تختلط بأحد، ولم تستكمل تصوير المشهد بعدها وسيتم حذفه من الحلقات.