مفاجأة..لاعب بيراميدز ينتقل إلى الأهلي مجانا

مفاجأة..لاعب بيراميدز
مفاجأة..لاعب بيراميدز ينتقل إلى الأهلي مجانا

نجحت إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي في إنهاء صفقة ضم لاعب نادي بيراميدز، يوسف منصور، وذلك لتدعيم صفوف فريق الشباب بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر داخل النادى  النادي  الأهلي عن التعاقد مع يوسف منصور، الجناح الأيسر لبيراميدز، مجانًا في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي السماوي، وتفضيله الانتقال للقلعة الحمراء بداية من الموسم القادم.

وأوضح المصدر أن الساعات القليلة القادمة سوف تشهد الإعلان الرسمي عن انضمام يوسف منصور إلى صفوف فريق الشباب بالنادى الأهلى مواليد 2001.

يُذكر أن يوسف منصور، صاحب الـ 20 سبق له اللعب بصفوف إنبي قبل أن ينضم بعد ذلك لبيراميدز، ومنه إلى الأهلي، اعتبارًا من الصيف الجاري.

في سياق آخر نجح مسؤولو نادي وادي دجلة في ضم يوسف حسن لاعب فريق المقاولون العرب الذي كان ضمن أهداف النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع يوسف حسن على عقود انضمامه لصفوف وادي دجلة لمدة 4 سنوات قادمة بقيمة مالية بلغت 2.5 مليون جنيه وذلك بعد موافقة إدارة نادي المقاولون العرب.
وفشلت محاولات النادي الأهلي في ضم المهاجم الشاب يوسف حسن لاعب فريق المقاولون العرب كان أحد أهم القلعة الحمراء للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب إمكانياته العالية التي أشاد بها الجميع في الفترة الماضية، حيث كان الأهلي على بعد خطوات قليلة من خطف اللاعب الشاب قبل أن تنجح إدارة وادي دجلة في التعاقد معه بشكل رسمي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء كانت تخطط لضم يوسف حسن  وضمه لقطاع الناشئين، تمهيدًا لتصعيده إلى الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه يعد من المهاجمين الذي يتوقع لهم مستقبل كبير، في الكرة المصرية.

وأوضح المصدر أن انتقال المهاجم الشاب إلى وادي دجلة، بسبب حصول المقاولون العرب على خدمات أحمد مجدي لاعب دجلة.
وتعاقد  الأهلي مع عبد الرحمن مهنى وعمر البكري إلى جانب ثنائي وادي دجلة كريم الديبس وأحمد الشريف الذي نجح الأهلي في الحصول على توقيعهم وسوف يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة.