هل تتزوجينني؟..موعد غرامي على متن طائرة ينتهي بتحطمها

هل تتزوجينني؟..موعد
هل تتزوجينني؟..موعد غرامي على متن طائرة ينتهي بتحطمها

يجتهد معظم الناس حول العالم، لجعل لحظة الاعتراف بالحب وطلب الزواج من الشريك لحظة استثنائية، فهو حدث فريد ربما لا يتكرر في العمر مرة أخرى.

 ولأجل ما سبق، قرر شاب كندي، اصطحاب حبيبته في رحلة جوية، على متن طائرة خاصة، تجوب جزيرة قديمة قريبة من العاصمة مونتريال، لأجل أن يعترف لها بحبه بينما تعانق الطائرة السماء.

ولكن، لسوء الحظ «لم تسر الرياح بما تشتهي السفن»، إذ تحطمت الطائرة بعد دقائق من إقلاعها، ما أسفر عن مصرع الحبيب، بينما نقل الطيار إلى المستشفى وهو في حالة حرجة، فيما لم يتم العثور على الحبيبة حتى الآن، ولم يتبق من الطائرة إلا حطام ولافتة كتب عليها: «هل تتزوجينني».

أعلنت السلطات الكندية، أن الطائرة قد سقطت على جزيرة بالقرب من مونتريال، ليلة السبت الماضي، بعد وقتٍ قليل من إرسال قائدها لاستغاثة، تفيد بوجود عطل بمحرك الطائرة.

بدوره، قال متحدث باسم مجلس سلامة النقل الكندي، في تصريحات نقلتها شبكة «CP 24» الكندية، إن الطائرة كان على متنها الحبيبين فقط وقائدها، الذي لا يزال يخضع للعلاج داخل إحدى مستشفيات مونتريال، معربًا عن تمنيه بالشفاء العاجل له لكي يستطيع طاقم التحقيق من الحديث معه للوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة كافة التفاصيل.

فيما قالت شرطة مونتريال، إنها ردت على مكالمة من مجهول، أبلغ عن حادث وقع في حوالي الساعة 6 مساءً في حديقة «بارك دييب»، بالقرب من جسر كونكورد في إيل سانت هيلين بمونتريال، بجوار مكان إقامة مهرجان الموسيقى، حيث يعتقد أن الحبيبين كانا على متن الطائرة في طريقهما إليه.

ولم تفصح الشرطة عن تفاصيل الضحايا أو أي معلومات إضافية أخرى باستثناء ما كشفت عنه سلفًا.

فيما أعلن مجلس سلامة النقل الكندي، إفادة محققون إلى مكان الحادث لجمع التفاصيل، وفحص الحطام المتبقي وإرساله إلى معمل للاختبار، وجمع المعلومات من شهود العيان.