انت متصور بتليفون بربع جنيه.. سخرية من محمد رمضان بسبب هذه الصورة | شاهد

محمد رمضان
محمد رمضان

سخرية واسعة من المتابعين، تلقاها الفنان محمد رمضان، بعد أن نشر له، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، في إحدى الصالات الرياضية.

وتعرضت صورة «رمضان» التي نشرها للانتقاد، بسبب عدم وضوحها، وقلة جودتها، فبدت الصورة غير واضحة المعالم، مما جعل الجمهور يكتب له خلال التعليقات: «أنت متصور بموبايل نوكيا»، بينما كتب حساب آخر: «إيديت بربع جنيه».

واستمر سخرية النشطاء من الصورة، إذ كتب له متابع آخر: «معاك آيفون ومش عارف تتصور صورة كويسة»، وكتب آخر: «مبتعرفش تصور نفسك ف المراية يا أسطورة».

وعلى جانب آخر، حصد محمد رمضان تعليقات الحب والإعجاب من جمهوره، إذ طالبه البعض بالاشتراك في مسابقة «مستر أوليمبيا»، نظرًا لعضلاته وتقسيمة جسده.

وفي وقت سابق، نفى الفنان، إجرائه أي عمليات تجميلية، من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور انستجرام..

ونشر «رمضان»، صورة له من طفولته، وعلق عليها «وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني.. الرجالة الصعايدة مبيعملوش عمليات تجميل.. ردًا على الأخبار الكاذبة».

يذكر أن الفنان محمد رمضان، أعلن موخرًا عن تعاقده على مسلسل جديد في رمضان 2022، تشاركه في بطولته الفنانة دينا الشربيني، من إنتاج محمد السعدي وتأليف محمد فريد.

ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي وكتب: «تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان٢٠٢٢ من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا ان شاء الله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم».

كما أعلن الفنان، عن أول حفل له في العراق، ناشرًا صورة له من توقيع عقد الاتفاق، قائلا: «تم الحمد لله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في ستاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريبًا».