شكلها النهاية..مريض كورونا تنبأ بوفاته قبلها بأيام | شاهد

شكلها النهاية..مريض
شكلها النهاية..مريض كورونا تنبأ بوفاته قبلها بأيام | شاهد

أنهى فيروس كورونا المستجد حياة مئات الآلاف حول العالم، فـ«كوفيد 19» هو فيروس قاتل لا يرحم، أعطى لنا الفرصة للشعور بقرب الأجل، فتتلافظ أنفاسنا بصعوبة وبطء، يسخن الجسد وينهك، وهذا ما حدث مع أحد المصابين بفيروس كورونا بمحافظة بورسعيد، بعد أن نشر عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك» قبل وفاته بأيام قليلة بأنه يشعر بقرب أجله.

محمد الديب، أصيب بفيروس كورونا منذ نهاية شهر سبتمبر الماضي، وخلال بداية أكتوبر شعر بالتعب الشديد نتيجة سيطرة الفيروس على أنحاء جسده، فكتب منشورًا قائلًا فيه: «شكلها النهاية.. نسألكم الدعاء»، وبحسب أحد أصدقاء «الديب»، فقد توفي بعد هذا المنشور بنحو يومين.

«الديب» يعمل رئيسًا لقسم التسويق‏ لدى إحدى شركات البترول الخاصة، ومتزوج، أصيب بفيروس كورونا منذ أيام ودخل مستشفى بورفؤاد ليخضع للعزل والعناية الطبية، ولكنه لم يخضع بها سوى لأيام قليلة بحسب صديق له: «الديب كان شخص محترم وخدوم، وكلنا حزنانين على رحيله المفاجئ، جاله كورونا وبعدها على طول اتوفى، وده كان جرس إنذار لينا إن فعلًا الموت بييجي على غفلة».

بعد دخوله العزل، وجد «الديب» كل الاهتمام من أفراد أسرته وأصدقائه، ويؤكد صديقه أن «الجميع رد له جميل ما كان قد قدمه لهم طوال حياته، وقبل وفاته طلب منا جميعًا الدعاء له ومسامحته على كل ما فعله»، قائلًا: «كان تعبان جدًا الفترة الأخيرة ومكنش بيقدر حتى يتحرك، الوفاة كانت أرحم له فعلًا من تعب كورونا، ووجود الناس حواليه حسّن من نفسيته كتير».