علشان شهم.. قصة أسرع زواج في حياة سهير رمزي | فيديو

علشان شهم.. قصة أسرع
علشان شهم.. قصة أسرع زواج في حياة سهير رمزي | فيديو

كشفت الفنانة سهير رمزي، كواليس حياتها الشخصية، وتعدد زيجاتها في برنامج السيرة على قناة دي إم سي الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، مشيرة إلى أنها لم تكن زوجة ثانية أبدًا، حيث لم تقبل الزواج من أي شخص متزوج.

وروت «رمزي»، تفاصيل نشأتها، التي أثرت على اختياراتها لأزواجها، قائلة: «كنت مفتقدة حنان الأب، ولم أشعر به إلا مع زوج والدتي. لافتة إلى أن زوجها الأول، لم يأت عن طريق قصة حب، وأضافت إنها كانت تبحث عن الحنية في أزواجها، التي افتقدتها في حياتها».

وقالت «رمزي»، خلال حديثها، إن والدتها تعرضت لوعكة صحية، سافرت معها على إثرها إلى باريس، لتقوم بعملية فتاء. لكن الأطباء أخبروها بأن والدتها تتعرض لجلطة في المخ، ويجب أن تدخل لإجراء جراحة  فورًا.

ووصفت «رمزي»، الموقف قائلة: «كنا لوحدنا أنا وأمي، ماكنش معانا حد. وكنت خايفه أوافق على العملية، وأمي يجرى ليها  حاجة ومرجعش بيها مصر، كانت هتبقى مصيبة سودا بالنسبالي».

تُعرض سهير رمزي، لهذا الموقف المفاجئ، اضطرها إلى أن تتواصل مع شريكها سيد متولي، لتطلب منه النصيحة، والوقوف بجانبها في هذا الموقف الصعب. في ذلك التوقيت، أشارت «رمزي»، إنها قامت بتأسيس شركة للإنتاج الفني. ويعد سيد متولي شريكها وصديقها المقرب، إلى أن سافر الأخير إلى باريس في نفس اليوم الذي تواصلت معه سهير رمزي، وقام بالتوقيع على قرار العملية، التي ستجريها والدتها.

وتابعت قائلة: «بعد شفاء والدتي، تزوجت من سيد متولي، لأني شعرت فيه بالإنسان الشهم الذي وقف بجواري خلال رحلة مرض والدتي».

من هو سيد متولي؟

هو الزواج الخامس للفنانة سهير رمزي، والذي كان يشغل منصب رئيس النادي المصري البورسعيدي، وبقيت معه 8 سنوات وانفصلت عنه وعادت له أكثر من مرة، معتبرة أن فترة زواجهما كان فيها «راحة وحب».