يقطعون علاقتهم بالشريك فورًا.. مواليد هذه الأبراج لا يتسامحون مع الخيانة الزوجية

يقطعون علاقتهم بالشريك
يقطعون علاقتهم بالشريك فورًا.. مواليد هذه الأبراج لا يتسامحو

يميل كثيرون، في بداية كل يوم، إلى قراءة ما يدخل السرور والبهجة عليهم. ومن ثم، يبحثون عن أي شيء إيجابي يزيدهم تفاؤل تجاه مستقبلهم القريب. وبناء على ذلك، يصبح تتبع الأبراج والتنبؤات وغيرها محط أنظار البعض، فشغلهم الشاغل هو الحصول على قدر كاف من التقدير، والارتقاء مهنيًا واجتماعيًا بمرور الوقت، أو حتى الاستدلال على صدق أو كذب شعور دائمًا ما يلازمهم.

وبطبيعة الحال، يختلف البشر فيما بينهم في سماتهم الخاصة، فردود أفعالهم تجاه المواقف من الصعب أن تتشابه، لكن ربما تتقارب بعض تصرفاتهم إيذاء مشكلة بعينها.

في التقرير التالي نستعرض  4 أبراج لا يتسامح مواليدها مع الخيانة الزوجية، حسب ما نشره موقع «pinkvilla» الذي نوه إلى أن «السمات التالية عامة وتركز بشكل أساسي على صفات الأبراج الخاصة بك، لكنها قد لا تنطبق على جميع السمات المذكورة».

وجاءت هذه الأبراج كالآتي:
برج الحمل

يتعلق مواليد برج الحمل بشدة بشركاء حياتهم، بحيث لا ينفصلون عن أحبائهم مهما كانت الظروف.

لكن، حينما يتعلق الأمر بتعرضهم للخيانة من قبل أحبائهم، رغم تعلقهم الشديد بهم، لن يفكروا مرتين قبل قطع جميع العلاقات معهم فورًا.

برج الأسد

يشعر مواليد برج الأسد أنهم يستحقون أفضل شريك حياة ممكن. إنهم يقعون في حب شخص ما عندما يكونون متأكدين من حب الطرف الآخر تمامًا.

لكن في حال تبين أن هذا الشخص غشاش، فلن يتراجع مواليد برج الأسد أبدًا عن وضعهم في مكانهم الطبيعي، ومن ثم هجرهم.

برج العذراء

يستغرق مواليد برج العذراء وقتًا طويلًا لمنح الآخرين ثقتهم، ولتكوين رابطة معهم.

لكن عندما يفعل مواليد برج العذراء ذلك، فإنهم لا يتراجعون عن قرارهم الصارم حال ثبوت خيانة الطرف الآخر، كيف لا وهم كانوا مهتمين بهم، وينتهي الحال إلى طرد شركائهم من حياتهم.

برج القوس

لا يستطيع مواليد برج القوس التعامل مع فكرة خيانة شركائهم لهم، رغم ما الحب والتقدير المقدم لهم.

وحال اكتشاف الأمر يتحول الأمر على النقيض، فمن المحتمل أن يتخذ مواليد برج القوس «تدابير متطرفة» حسب المنشور، مثل ترك شركائهم للأبد.