البحث مستمر حتى الآن.. تفاصيل البلاغ عن حادث كوبري الساحل

البحث مستمر حتى الآن..
البحث مستمر حتى الآن.. تفاصيل البلاغ عن حادث كوبري الساحل

تواصل الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف ملابسات حادث كوبري الساحل، الذي وقع  الأحد، وبدأ بسقوط «جسم أبيض»- يُشتبه في كونه سيارة ميكروباص- من أعلى كوبري الساحل في مياه النيل، ظهر الاحد، وتوصلت التحريات والفحص المستمرين، إلى كاميرا مراقبة رصدت سقوط جسم أبيض في مياه النيل، من خلال الجزء الساقط من سور كوبري الساحل.

وتوصلت التحريات والتحقيقات المستمرة على مدار الـ31 ساعة الماضية، في حادث كوبري الساحل، إلى أن غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من شاب، في تمام الساعة 2:10 من ظهر الاحد، قال خلال الاتصال إنه كان على الكوبري مترجلا في طريقه من إمبابة إلى روض الفرج، وسمع صوت انفجار تبعه سقوط جسم أبيض من أعلى الكوبري.

وفضلا عن البلاغ، فقد توصل فريق البحث المؤلف من ضباط المباحث الجنائية بمديرية الأمن، إلى مقطع فيديو سجلته كاميرا مراقبة، ويظهر فيه أنه في تمام الساعة 2 من مساء الاحد، سقط «جسم أبيض» من أعلى كوبري الساحل، في مياه النيل، وهو ما تمت مطابقته مع البلاغ الذي تقدم به الشاب المُبلغ، بعد حادث السقوط بقرابة 10 دقائق. 

جهود مضنية بذلتها الأجهزة الأمنية على مدار الـ31 ساعة الماضية، في حادث كوبري الساحل، وبدأت منذ اللحظة الأولى بعد تلقي بلاغ حادث السقوط، حيث دفعت بـ«لانشات» إنقاذ عليها غواصين، للبحث والمسح في منطقة سقوط السيارة، بحسب البلاغ، وتركزت منطقة البحث أسفل الجزء الساقط من سور الكوبري.

وبالعودة إلى الوراء قليلا، وتحديدا يوم السبت الماضي، فقد شهد كوبري الساحل حادث تصادم «توك توك» بسور الكوبري، ما تسبب في سقوط جزء من السور، حيث تم انتشاله، فجر الاثنين، بمعرفة قوات الإنقاذ.