لهذا السبب..أفشة يعلن إلغاء حفل زفافه

لهذا السبب..أفشة
لهذا السبب..أفشة يعلن إلغاء حفل زفافه

أعلن محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلغاء حفل زفافه المقرر له مساء اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر في قريته "كومبرة"، مسقط رأسه بمركز كرداسة في محافظة الجيزة.

وقال أفشة عبر خاصية إستوري بحسابه على "إنستجرام": "الحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل، قررتُ إلغاء حفل زفافي في البلد نظرًا لظروف كورونا، وحرصًا على حياة كل أهلي وإخواتي اللي كانوا هيشرَّفوني".

ووجَّه "أفشة"، الشكرَ لأصدقائه وزملائه الذين هنؤوه بحفل زفافه، مؤكدًا أن إلغاء حفل الزفاف اتباعًا للإجراءات الاحترازية بشان فيروس كورونا، وحرصًا على صحة المدعوين.

واختتم رسالته: "شكرًا ليكم فرحتنا وصلتني، والحمد لله على كل شيء".

وكان محمد مجدي "أفشة" أتم استعداداته لإقامة حفل زفافه داخل قرية "كومبرة"، مسقط رأسه بمركز كرداسة في محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء.

وحرص محمد مجدي "أفشة" على دعوة جميع أهالي قرية "كومبرة"، في دعوة عامة على لافتات عُلقت في شوارع القرية، ما أحدث فرحة عارمة وكبيرة بين أهالي قرية كومبرة ومركز كرداسة بأكمله من أجل زفاف "أفشة".

وكان قد أعلن الفنان إيهاب توفيق، إحياءَ حفل زفاف نجم النادي الأهلي محمد مجدى "أفشة"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب إيهاب توفيق: "شرفني كابتن محمد مجدي أفشة في خان المعز وبحضور حبيبي سعفان ومجموعة كبيرة من الأصدقاء.. ألف مبروك يا كابتن مصر الزواج وعقبال ما نشوف أولادك إن شاء الله".