أفعال منافية للأخلاق.. قرار عاجل من رئيس جامعة جنوب الوادي بعد رقص الطلاب بالحرم الجامعي | فيديو

أفعال منافية للأخلاق..
أفعال منافية للأخلاق.. قرار عاجل من رئيس جامعة جنوب الوادي ب

كشف الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، حقيقةَ ما تم تداوله فى بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى حول عرض فيديو يظهر خلاله رقص بعض الطلاب على أنغام الموسيقى داخل الحرم الجامعى.
 

أكد الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، أن هذا الفيديو لم يظهر خلاله أى عضو هيئة تدريس أو أى مسئول من الكليتين المذكور اسمهما في المنشورات المتداولة، مشيرًا إلى أن هذا الفيديو لا علاقة له بحفلات استقبال الطلاب الجدد والتى خلت من هذه المظاهر تمامًا، واقتصرت على تعريف الطلاب بالأقسام العلمية واصطحابهم فى جولة تفقدية لمكونات الجامعة.

وأوضح "غرباوى" أن الفيديو المتداول يظهر خلاله بعض الطلاب فى تصرف فردي جرى دون تصريح، وتم التشديد على عمداء الكليات بمنع حدوث أو تكرار التصرف داخل الحرم الجامعى.

وأضاف أنه قرر فتح تحقيق عاجل بمعرفة عميد كلية الحقوق لاستجلاء الأمر، وبيان المتسبب فى دخول الـ"D.J" إلى داخل حرم الكلية، وكذا مَن سمح بهذا التجمهر والأفعال التى تتنافى مع الأعراف والأخلاق الجامعية وكذلك غياب أى من مسئولي الكلية.

وكان قد تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  فيديو لرقص طلاب بجامعة جنوب الوادي بقنا، أمام كليتي التجارة والحقوق، على اغاني محمد رمضان،  في حفل استقبال الطلاب الجدد.

وأثار الفيديو حالة من الغضب الشديد،  لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وطالبوا الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة بسرعة التدخل للحد من هذه الأعمال المنافية للتقاليد داخل الحرم الجامعي.