مفاجأة..لجنة التخطيط بالأهلى توصى برحيل موسيماني

مفاجأة..لجنة التخطيط
مفاجأة..لجنة التخطيط بالأهلى توصى برحيل موسيماني

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء رفضت مطالب المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بزيادة عقده مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء رفضت مطالب المدرب الجنوب أفريقي بشأن زيادة راتبه الشهري مع الفريق الأحمر وكذلك زيادة قيمة الشرط الجزائي المبرم في عقده مع النادي الأهلي.

وأكد المصدر أن لجنة التخطيط أوصت برحيل المدرب الجنوب أفريقي عن تدريب القلعة الحمراء، وذلك في ظل إصراره على رفع قيمة راتبه الشهري من 140 ألف دولار إلى 200 ألف دولار وكذلك رفع قيمة الشرط الجزائي الخاص بفسخ التعاقد من ثلاثة أشهر إلى 6 اشهر أى ما يوازى 420 ألف دولار.

الجدير بالذكر أن هناك أنباء إعلامية ترددت خلال الساعات القليلة الماضية تفيد باهتمام النادى الأهلى بالتعاقد مع المدرب البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك السابق وذلك لخلافة موسيمانى الذي أصبح قريب من الرحيل عن تدريب المارد الأحمر.

في سياق آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الجرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل.

واستقر بيتسو موسيمانى على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأكد غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة الفريق الأحمر القادمة أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل وذلك بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام ليبيا حيث أثبتت الأشعة التى خضع لها الحارس الدولي حاجته إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى خمسة أسابيع.

ويغيب عن قائمة المارد الأحمر أمام بطل النيجر الصفقات الجديدة وهم كريم فؤاد ولويس ميكيسوني بيرسي تاو وحسام حسن  إلى جانب الثنائي العائد من الإعارة عمار حمدي وأحمد عبدالقادر نظرا لعدم أحقيتهم في المشاركة بالمباريات الأفريقية بسبب عدم القيد في قائمة الفريق الأحمر الأفريقية الأولى.

ويغيب الثنائي محمود متولي ومحمود وحيد  بسبب الإصابة حيث يعانى وحيد ومتولي  من إصابات في الركبة جعلتهم خارج قائمة الأهلي في مباراة الحرس الوطني بدورى أبطال أفريقيا.
كما يغيب محمد مجدي قفشة  بسبب إقامة عقد قرانه، وحصوله على إجازة من الجهاز الفني للفريق، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.