بـ لامبورجيني وبدلة ذهبية.. محمد رمضان يشعل ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي | شاهد

محمد رمضان يشعل ريد
محمد رمضان يشعل ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي

وصل الفنان محمد رمضان ريد كاربت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي ليشارك في حفل الافتتاح، وتقديم الأغنية الدعائية للمهرجان التي تحمل عنوان “جو البنات”.

وظهر محمد رمضان في المهرجان، أثناء دخوله بسيارته اللامبورجيني وكتب عليها “نمبر وان”، مرتديًا بدلة لونها ذهبي تتناسب مع سيارته.

أغنية الافتتاح جو البنات

وكان الفنان محمد رمضان كشف عن اسم الأغنية التي يستعد لتقديمها بمشاركة المنتج والمغني المغربي ريد وان، والمغني نعمان بلعياشي، في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي
وتشهد الأغنية التعاون الثاني بين الفنان محمد رمضان والفنان والمنتج الموسيقي العالمي ريد وان، الذي سبق وتعاون مع نخبة من نجوم الأغنية العالمية، ومنهم الفنانة شاكيرا، التي تعاونت معه في أغنية "بامبو" في كأس العالم لكرة القدم عام 2006.

وبدأ العمل على أغنية "جو البنات" في يونيو الماضي، إذ تولى الفنان ريد وان، الإشراف على تسجيلها مع الفنان محمد رمضان والفنان المغربي نعمان بلعياشي، وتم تصوير الكليب على مدار يومين في دبي مع المخرج محمد سامي.

وتحدث ريد وان عن هذا التعاوني الغنائي خلال حوار له مع برنامج "إنسايدر بالعربي" قائلًا: "الأغنية تقدم بـ 3 لغات، وهي العربية والإنجليزية واللهجة المغربية، وهي تريو جميل جدا، مع نعمان بلعياشي والأسطوري محمد رمضان صديقنا وحبيبنا، وأعتقد الأغنية ستكون ضربة قوية، وأغنية صيفية تدخل السرور للناس".

ومن جهته قال الفنان محمد رمضان: "يا رب إن شاء الله نعمل شيء يرضي الشعب المغربي العظيم والشعب المصري والجمهور العربي، عندنا طموح نجاح الأغنية يتخطى الشرق الأوسط، والأغنية فيها كل العناصر".

وعن تعاونه مع نعمان بلعياشي قال رمضان: "نعمان ثقة في الله متأكد حيبقى من أهم نجوم العالم مش بس الشرق الأوسط، وله في الأغنية "هوك" ثقة في الله كل العالم العربي حيردده".

وقال نعمان بلعياشي في تعليقه: "أنا سعيد جدا بتعاملي مع الفنان الكبير المتألق محمد رمضان، والمنتج العالمي ريد وان-RED ONE، وشرف كبير لي أتعامل معاهم، وإن شاء الله تكون حاجة كبيرة".

وتعد "جو بنات" أول أغنية ثلاثية يقدمها الفنان محمد رمضان، بعد تقديمه أكثر من دويتو غنائي، منها "إنساي" مع المغربي سعد لمجرد.
ويشارك في الدورة الخامسة من المهرجان العديد من النجوم: الفنان أحمد السقا، والفنانة يسرا، والفنان أشرف زكي روجينا، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد رمضان، والفنانة دينا الشربيني، والفنان حسن أبو الروس، وآخرين، وتقدم حفل الختام تقدمه الإعلامية جاسمين طه.