النجم الرايق.. وصلة رقص لـ سيد رجب في حفل ويجز بمهرجان الجونة | فيديو

سيد رجب
سيد رجب

ظهر الفنان سيد رجب، في وصلة رقص، على أنغام مطرب الراب ويجز، أثناء إحيائه حفلًا على هامش فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الخامسة، والذي انطلق الخميس الماضي.

وأثارت وصلة الرقص تلك، إعجاب العديد من الجمهور، وحصدت تعليقات إيجابية من قبل المتابعين على موقع تبادل الصور انستجرام.

وكتب أحد الحسابات، يحمل اسم «حسام أنور»، في تعليقه على رقص سيد رجب «من احلي الحاجات المصرية الراجل ده»، بينما كتب آخر يحمل اسم «عبدالرحمن عمرو» قائلًا «والله انت راجل اورجانيك جدا»، في إشارة منه إلى الإيفيه الشهير للفنان سيد رجب، بينما أطلق آخر دعابة حول وصلة الرقص، مشيرًا «ابوك لما يقولك هتسقط وتسقط فعلا».

وكان مطرب الراب ويجز، تعرض لبعض الانتقاد بعدما ظهر داخل فاعليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة، بإطلالة أثارت الجدل بين الجمهور.

وارتدى ويجز بدلة بيضاء، وقميصًا مزركشًا بالألوان، بالإضافة إلى حدذاء باللون الأسود.

لون البدلة البيضاء هذا، أعاد إلى أذهان الجمهور، البدلة التي ارتداها الفنان الراحل أحمد زكي، في فيلمه «شارد السمك»، والذي ظهر فيه بدور تاجرًا للسمك، إذ كتب أحد المتابعين، معلقًا على إطلالته: «بيفكرنى باحمد ذكى ف فيلم شادر السمك أنا المعلم أحمد أبو كااامل».

بينما أعجب آخر بالإطلالة التي ظهر بها ويجز، معلقًا: «ستايله خاص وحلو. الناس الي ما فاهمه انو هذا مهرجان للاستعراض. يعني ما راح يمشي بشارعكم هيج»، وكتب آخر: «موديل التمانين وصل وصل.. إطلالة شيك يا ويجز».

وانطلقت فاعليات افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021، يوم الخميس الماضي، على الرغم من الحريق الذي اندلع قبل الافتتاح بيوم، ولكن تم العمل على قدم وساق لحل تلك المشكلة، وبالفعل انطلقت الدورة.

وعرض خلال المهرجان أقوى وأهم الأفلام السينمائية العربية، حيث شارك ضمن فعاليات المهرجان 16 فيلمًا من دول عربية وأجنبية مختلفة، بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

وأثار فيلم «ريش» الذي عرض ضمن مهرجان الجونة، جدلًا واسعًا بين الفنانين الذين حضروا المهرجان، ومنهم الفنان شريف منير، والفنان أحمد رزق، اللذان أعلنا انسحابهما من مهرجان الجونة بسبب اعتراضهم على الفيلم، معتبرين إياه يسيء إلى مصر وشعبها، ويعكس صورة مسيئة وغير صحيحة عن البلد، حسبما ذكروا فيما بعد، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور.