عبر تيك توك.. وفاة بلوجر شهيرة في بث مباشر

عبر تيك توك.. وفاة
عبر تيك توك.. وفاة بلوجر شهيرة في بث مباشر

بين الحين والآخر، ينشر صناع المحتوى العديد من مقاطع الفيديو المختلفة، التي قد تحتوي على أشياء ترفيهية أو تعليمية أو ثقافية أو حتى إخبارية، إلا أن البلوجر الصينية لوه شياو ماو ماو زي، قررت استغلال تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مختلف، وفعل أمور لا يجرؤ عليها الأشخاص إطلاقا.

البلوجر الصينية لوه شياو ماو ماو زي، هي صانعة محتوى شهيرة، ولديها 678 ألف متابع على تطبيق «تيك توك» الصيني «دواين»، واعتادت إطلاق العديد من مقاطع الفيديو المختلفة عبر حسابها الرسمي، ولكن في الآونة الأخيرة كانت تردد أنها ليست على ما يرام، لتقدم على إنهاء حياتها في بث مباشر، على نحو أصاب بعض متابعيها بالفزع الذين شعروا بأن الأمر مجرد مزحة، ولكنهم سرعان ما لاحظوا خطورة الوضع.

وفاة البلوجر الصينية لوه شياو ماو ماو زي

البلوجر الصينية لوه شياو ماو ماو زي، قررت إنهاء حياتها في بث مباشر عبر حسابها على تطبيق «تيك توك» الصيني، من خلال تناولها مبيد حشري أمام عيون الآلاف من متابعيها، وكان الغريب أن بعض متابعيها طلبوا منها شرب المادة السامة وشجعوها على ذلك، بحسب صحفية «ديلي ستار» البريطانية.

وكشفت البلوجر الصينية لوه شياو ماو ماو زي، في مقطع الفيديو، معاناتها مع الاكتئاب: «ربما يكون هذا هو آخر فيديو لي لأنني أعاني من الاكتئاب لفترة طويلة، كنت في المستشفى نحو شهرين، هذا البث المباشر ليس إعلانًا عن بيع المنتجات»، ثم أخرجت زجاجة من المبيدات الحشرية، وشجعها البعض على شربها بسرعة، لتفارق الحياة.

لوه شياو ماو ماو زي

وكشفت أسرتها، عن أن وفاتها لم تحدث بعد شرب المادة السامة على الفور، بل تُوفيت في المستشفى بعد أن فشلت جهود الأطباء في إنقاذها: «دخلت المستشفى بسبب مشاكل صحتها العقلية لأكثر من شهرين»، ويُزعم أنها أرادت جذب انتباه حبيبها السابق، ولم تقصد إنهاء حياتها عمدًا.

وأكدت تحريات الشرطة عن سبب وفاة الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا، أنها اتصلت بالإسعاف بنفسها بعد شربها المبيد الحشري، مما يؤيد مزاعم أنها لم تقصد إنهاء حياتها، فقد تعرضت للعديد من رسائل التنمر، وإذا تبين أن تلك الرسائل كانت سببًا في الواقعة، فسيُجري إلقاء القبض على كل المتورطين في الأمر، وإذا لم تكن هناك علاقة مباشرة يمكن أن يعاقبهم الأمن العام.