مدته 13 ثانية.. فيديو فاضح على الهواء يضع قناة تليفزيونية في موقف محرج

مدته 13 ثانية.. فيديو
مدته 13 ثانية.. فيديو فاضح على الهواء يضع قناة تليفزيونية في

لم تتخيل عالمة أرصاد جوية، أنها ستتعرض إلى موقف محرج، أثناء تقديمها لأحد النشرات الجوية، بسبب عرض مقطع فيديو قصير تبلغ مدته 13 ثانية، لكنه وضع القناة التليفزيونية في ورطة، ووصل الأمر لفتح الشرطة تحقيقًا في تلك الواقعة.

وكانت عالمة الأرصاد الجوية، ميشيل بوس، تتحدث عن درجات الحرارة المتوقعة، في بث مباشر على الهواء عبر المحطة الإخبارية «كي آر إي إم» التي يقع مقرها في واشنطن، إلا أنها فوجئت بعرض مقطع فيديو مدته 13 ثانية من المشاهد المخلة بالآداب.

وظهر المقطع الفاضح على يسار الشاشة عن طريق الخطأ، أثناء إذاعة عالمة الأرصاد لبيان حالة الطقس، يوم الأحد الماضي، دون أن تدرك ظهور ذلك الفيديو المخل بالآداب، بحسب ما ذكره موقع «سبوتنيك» الروسي.

وبعد مرور ساعات قليلة على عرض المشاهد الفاضحة، أصدرت شبكة «كي آر إي إم» بيانا، اعتذرت فيه أثناء نشرة أخبار الساعة الحادية عشر مساء، قائلة: «تم بث مقطع فيديو غير لائق في الجزء الأول من النشرة الجوية، ونحن نعمل بجد للتأكد من أن شيئا كهذا لن يتكرر مرة أخرى».
شرطة مدينة سبوكان الأمريكية تحقق في الواقعة

وفي الإطار ذاته، أوضحت إدارة شرطة مدينة سبوكان الأمريكية، صباح الاثنين الماضي، أنها تحقق في كيفية ظهور المقطع المخل بالآداب على شاشة القناة ومصدر بثه.

وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتكب فيها محطة إخبارية خطأ مشابه، حيث شهد عام 2016 على بث شبكة «سي إن إن» الأمريكية في ليلة عيد الشكر وعن طريق الخطأ نصف ساعة من المشاهد المخلة بالآداب، بدلا من مشاهدة برنامج الطبخ «Parts Unknown»، من تقديم الطاهي، أنتوني بوردين.