بعد حفل زفاف أسطوري بأسابيع.. وفاة رجل أعمال والزوجة تعاني من الصدمة | شاهد

بعد حفل زفاف أسطوري
بعد حفل زفاف أسطوري بأسابيع.. وفاة رجل أعمال والزوجة تعاني م

بعد شهرين فقط من حفل زفافه الأسطوري توفي رجل الأعمال المليونير فيفيك تشادا، 33 عامًا، والمعروف بـ «قطب العقارات» بشكل مفاجىء.

وحسب صحيفة «الديلي ميل» البريطانية توفي تشادا في ظروف غامضة بوسط لندن في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، بعد ساعات فقط من رصده بملهى أنابيل الليلي، ليلة السبت.

وعبرت أرملته وعارضة الأزياء السابقة ستوتي تشادها، 29 عامًا، عن صدمتها الشديدة جراء سماعها خبر وفاته، منوهةً: «ما زلت في حالة صدمة كبيرة ومدمرة، ولم أتمكن حتى من الرد على العدد الهائل من رسائل التعاطف التي أُرسلت إلي لأنه في الوقت الحالي لا يوجد شيء يمكنني قوله ليصف ألمي».

من حفل زفاف رجل الاعمال الشهير

ويتمتع فيفيك تشادا بصلات وثيقة مع أعضاء حزب المحافظين، كما يدير مجموعة Nine Group التي تبلغ تكلفتها عدة ملايين من الجنيهات، والتي تتمتع بمصالح واسعة في الفنادق والممتلكات.

وتزوج السيد شادها قبل شهرين فقط في حفل فخم في فندق جي دبليو ماريوت جروسفينور هاوس من فئة الخمس نجوم، في بارك لين بلندن، وتوج بأسبوع من الاحتفالات.

ومن المحتمل أن يكون هناك تشريح ما بعد الوفاة لتحديد أسباب وفاته، علمًا أنه بالنظر إلى عمره لا يبدو أنه يعاني من أي مشاكل صحية أساسية معروفة، لكن المصادر المقربة منه أشارت إلى أنها كانت من أسباب طبيعية.

ستوتي تشادها

ولا يزال الغموض يحيط بالمكان الذي توفي فيه المليونير بالضبط، حيث كشف مصدر مقرب أنه لم يمت في عنوانه بوسط لندن، لكنه كان في مكان آخر عندما حدث ذلك.

وتكشف الحسابات من Companies House حتى 31 ديسمبر 2019 أن شركته، Nine Estates Limited، حققت 2.5 مليون جنيه إسترليني من الإيرادات على مدار العامين الماضيين، مع أرباح إجمالية قدرها 1.3 مليون جنيه إسترليني.

وفي عام 2015، تبرع بمبلغ 100000 جنيه إسترليني من أجل قانون المهاتما غاندي في ساحة البرلمان، وهي مبادرة دعمها ويليام هيغ وجورج أوزبورن.

فيفك تشادها

وفي عام 2017، فاز السيد شذى بجائزة "النجم الصاعد" في حفل توزيع جوائز رائد الأعمال الشاب للعام تقديرًا لعمله.

وبعد تخرجه بدرجة البكالوريوس في الهندسة المدنية في عام 2010، أسس مجموعة Nine Group مع والده في عام 2012، مما ساعد على تأسيسها كواحدة من أكبر شركات الفنادق الخاصة في المملكة المتحدة.

وتمتلك الآن 18 فندقًا في جميع أنحاء البلاد وتوظف أكثر من 800 شخص بالإضافة إلى استثمارات تجارية وسكنية.