والله ما كنت حابب أظهر..تطور جديد في أزمة ياسمين صبري مع والدها

والله ما كنت حابب
والله ما كنت حابب أظهر..تطور جديد في أزمة ياسمين صبري مع وال

خرج أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري بتعليق جديد علي تصريحات ابنته عن حياتها الشخصية التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية.

وقال والد ياسمين صبري  من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "et بالعربي": "أنا متخيل أنها في يوم من ألايام تهاجمني  مش عارف ليه حاجة تحزن لأقصي درجة، والله ما كنت حابب أظهر ولا أتكلم بس معنديش أي وسيلة أظهر بيها حوني ليها او لأي حد من أهلي لأنها قطعت كل الخطوط التواصل ربنا يهديها".
واختتم قائلا:" هناك خلال نفسي حدث وأثر علي نفسيتها وجعلها تنسي الفترة التي عاشتها في حضن والدها الذي فعل كل شئ من أجلها.

ونشر الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري عددا من الصور لها أثناء حفل خطوبتها الأول على زوجها السابق "دودي"، كما نشر عددا من الصور لغرفة نومها بالمنزل الذي كانت تعيش به مع أسرتها قبل الزواج.

وعلق أشرف صبري عبر صفحته على فيس بوك: "بعد ما سمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطعن ابوها في ضهره؟".

وأضاف: "أصدقاؤنا كانوا بييجوا البيت بيشوفوها ولما كبرت جيبتلها عربية ياريت الناس اللي يعرفونا وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي ازاي في كل مراحلها وازاي اتخطبت وعملتلها أجمل حفلة ودي صورها".

وتابع: "الكدب ده بيبرر بالنسبة لها سبب عدم حضورها فرح أخوها ولو أب اهتم بفرح ابنه وزعلان ان اخواته ماجوش مش حيهتم ببنته؟".

وأوضح: "انا عملت لها حياة كريمة راقية ومحترمة وما كنتش فاكر إن الرد حيكون كده والسر اللي الناس ما تعرفوش انها اتطلقت من الراجل المحترم الدكتور ده بسبب أمها لانه حكالي وقالي امها خربت بيتنا".

وأنهى حديثه قائلا: "اتجوزت من ورايا وبدون علمي بعد التربية اللي عملتهالها وعشان كده انا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده.. وحسبي الله ونعم الوكيل".

خلاف ياسمين صبري ووالدها

وكانت ياسمين صبري تحدثت في لقاء لها مؤخرا عن خلافها مع والدها، وقالت إنه انفصل عن والدتها وهي في الثانية من عمرها وتربت في أحضان جدتها لأمها، فكانت جدتها ووالدتها كل شيئ في حياتها أما والدها فلا توجد علاقة بينها وبينه.

وتحدثت ياسمين صبري، عن طفولتها وأسباب انفصال والدها عن والدتها، قائلة: "جدي وجدتي من والدتي هما اللى ربوني وجدتي بعد انفصال والدي ووالدتي كانت سيدة قوية، فهي التي ربتني، على عكس جدي الذي كان شخصية مرحة بحكم أنه كان يكبرها بـ 10 سنوات، ووالدتي كانت بطلة سباحة، ومنذ كان عمري 4 سنوات بدأت ممارسة السباحة وكنت استيقظ من الساعة الرابعة صباحا للتدريب وهذا شكل عندي طفولة معينة"..