مفاجأة..حقيقة وفاة الضحية الثانية لسفاح الإسماعيلية

مفاجأة..وفاة الضحية
مفاجأة..وفاة الضحية الثانية لسفاح الإسماعيلية

في الوقت الذي اشارت فيه تقارير صحفية الى وفاة الضحية الثانية في حادث الساطور بالإسماعيلية بعد تدهور حالته الصحية.

أوضح مصدر طبي أن الضحية الثانية مازال بالمستفى بعدما  كان مصاب بجرح قطعي خلف الرقبة و قطع باليد، إثر تصديه لسفاح الإسماعيلية الذي قام بفصل رأس شاب عن جسمه وسط مدينة الإسماعيلية.

وقد نقل على أثرها إلى المستشفى الجامعي، بسبب تعدي السفاح عليه بـ الساطور أثناء محاولته فض المشاجرة في الشارع.

وكان قد نجح فريق طبي، في مستشفى جامعة قناة السويس، من إجراء جراحة عاجلة، لأحد المصابين والضحية الثانية، لقاتل الإسماعيلية، الذي قام بفصل رأس شاب عن جسمه وسط مدينة الإسماعيلية.

حيث وصل المريض، مصابا بجرح قطعي خلف الرقبة وقطع باليد.

وعلى الفور قام الدكتور أحمد شكري، والدكتور سيد عادل بإصلاح قطع الأوتار وتوصيل الأعصاب وانقاذ اليد من البتر.
كما نجح الدكتور مصطفى عبد العظيم والدكتور عبد الله البعلي، بإجراء جراحة عاجلة لإصابة بالرقبة وخياطة العضلات وإصلاح الجرح.

حيث قررت النيابة العامة برئاسة المستشار حسن عادل رئيس النيابة العامة بنيابة تاني وثالث الاسماعيليه، التصريح بدفن جثمان الضحية الذي تم ذبحه، الاثنين، في وسط مدينة الاسماعيلية.

واصطحب فريق من النيابة العامة، "دبور "  المتهم بذبح شخص وفصل رأسه عن جسده، خلال دقائق من ارتكاب الواقعة، إلى مسرح الجريمة لإعادة تمثيل الواقعة في  حضور القيادات الأمنية ورجال النيابة العامة، حيث قام بتمثيل الجريمة بشكل كامل، بعد استماع النيابة العامة، لأقواله واقوال شهود عيان الواقعة.

وأدلى المتهم بقتل محمد الصادق، ٥٢ عام، مقيم البلابسة، بنطاق دائرة قسم شرطه ثان أثناء التحقيق معه أمام النيابة العامة، باعترافات تفصيلية، حول الجريمة.  

وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة.

وتجري الأجهزة الأمنية تحقيقات موسعة في واقعة إقدام أحد الأشخاص على قتل عامل ظهرًا بأحد شوارع الإسماعيلية للوقوف على ملابسات الحادث.

وتباشر النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة وطلب التحريات وانتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن مرتكب الواقعة مهتز نفسيًا بالإسماعيلية "سبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان" قام بالتعدي بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه.