صدمها القطار..صورة سيلفي على سكة حديد تنهي حياة امرأة بطريقة مرعبة

صدمها القطار..صورة
صدمها القطار..صورة سيلفي على سكة حديد تنهي حياة امرأة بطريقة

هوس التقاط الصور الشخصية الذاتية «سيلفي» صار خطرا كبيرا على حيوات البشر، إذ أن هناك ضحية كل أسبوع على الأقل لهذه الممارسة التي انتشرت خلال السنوات الماضية، آخرهم امرأة توفت متأثرة بجراحها في المستشفى، بعد 13 يومًا من اصطدامها بقطار أثناء محاولتها التقاط صورة «سيلفي» على خطوط السكك الحديدية.

توفيت امرأة تدعى رومانا أكتر ميتو، من سكان بلدية تقع في إقليم «راجشاهي» الموجودة في بنجلاديش، اسمها «بابنا»، في مستشفى خاص في الإقليم في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، بحسب ما ذكر موقع صحيفة «Dhaka Tribune» الصادرة بالإنجليزية في بنجلاديش.

المرأة البالغة من العمر 35 سنة، خضعت للعلاج في المستشفى لمدة 13 يومًا، وتوفيت أمس، وقالت الشرطة في بلدية «بابنا»، حيث تعيش رومانا: «تم تسليم الجثة إلى الأسرة».

وقال عريفة خانم شيفالي، قائد فريق التحقيق المسئول عن قضية وفاة رومانا أكتر ميتو، إن الضحية صدمها قطار في 24 أكتوبر الماضي، أثناء محاولة التقاط صورة «سيلفي» على جسر للسكك الحديدية بالقرب من بلدة «بابنا».

وجاء في التحقيقات أن رومانا أكتر ميتو ذهبت إلى جسر السكك الحديدية مع عائلتها، وأثناء وقوفها على القضبان، تحاول التقاط «سيلفي» صدمها القطار.

جرى نقل ميتو على وجه السرعة إلى المستشفى المملوك للدولة في منطقة «بابنا»، ثم نُقلت في وقت لاحق إلى مستشفى خاص في مدينة «راجشاهي» لتلقي العلاج المتقدم وفقًا لنصيحة الأطباء.

قالت دراسة صدرت في 2019 إن الـ«سيلفي» قتل ضحايا أكثر بـ5 أضعاف، من الأشخاص الذين التهمتهم أسماك القرش، والهند أولى الدول في عدد وفيات الصور الـ«سيلفي».

أدى الهوس بالصور الشخصية إلى قتل 259 شخصا على الأقل في العالم خلال الفترة ما بين أكتوبر 2011 ونوفمبر 2017، مقابل 50 شخصا بسبب هجمات أسماك القرش خلال الفترة نفسها.