قبل حفل الزفاف..القصة الكاملة لانفصال منة عرفة ومحمود المهدي

قبل حفل الزفاف..القصة
قبل حفل الزفاف..القصة الكاملة لانفصال منة عرفة ومحمود المهدي

أعلن الفنان الشاب محمود المهدي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، عن انفصاله عن الفنانة منة عرفة، بعد عقد قرانهما قبل نحو 5 أشهر.

وكتب محمود المهدي عبر خاصية الاستوري بالموقع قائلا: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

يُشار إلى أن محمود المهدي ومنة عرفة قد تم عقد قرانهما أواخر شهر يونيو الماضي، وشارك محمود المهدي حينها صورته مع منة عرفة معلقًا: الحمدلله تم كتب الكتاب اليوم، بحضور أفراد العائلة فقط، وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666.

فيما كتبت منة عرفة: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جدًا.. تم عقد قراني، والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا في خير".

وقالت الفنانة منة عرفة في وقت سابق، قبل انفصالها عن محمود المهدي إنها لا ترغب في عمل حفل زفاف، والسبب في ذلك أن فكرة الفرح يستفيد منها المدعوون للحفل، وليس الزوجين.

وكانت منة عرفة تنتظر عرض فيلمها الجديد  مع زوجها محمود المهدي، والذي يحمل عنوان 666، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق ويشارك فيه وفاء عامر، سامي مغاوري، والعمل من تأليف أحمد عاشور، ومن إخراج وائل عبد القادر.
وفي وقت سابق كان محمود المهدي، أعلن اقتراب موعد زفافه على الفنانة منة عرفة، ونشر صورة جمعتهما، عبر حسابه الشخصي على انستجرام.

وعلَّق قائلًا: العد التنازلي للغسالة ابتدى.. قريب أوي هنعلن عن ميعاد فرح الفار السندق.. كم واحد مستني.

وكانت تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة مؤشرات بحث جوجل ومختلف تريندات السوشيال ميديا في وقت سابق وذلك عقب توجيهها كلمات مفعمة بمشاعر الحب تجاه عريسها محمود المهدي، حيث نشرت صورا تجمعهما معا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت منة عرفة صورة تجمعها بمحمود المهدي وعلقت عليها بـ: "وإني أراك بعينِ قلبي جنةُ يا من بك مر الحياةِ يطيبُ"، ورد عليها المهدي بكلمات غزل، قائلا: "وأنا شايفك عوض ربنا بعد صبر".