فعل فاضح بالنقاب.. رشا تستعرض جسمها أثناء الطبخ على يوتيوب| فيديو

فعل فاضح بالنقاب..
فعل فاضح بالنقاب.. رشا تستعرض جسمها أثناء الطبخ على يوتيوب|

فيديوهات خادشة للحياء على قناة رشا أو "يوميات رشا الحنونة" كما تسمي قناتها على يوتيوب، إذ تتعمد قناة رشا خلال فيديوهات الطبخ توجيه الكاميرا على جسدها بعيدا عن الطعام، مع ارتداء ملابس ضيقة وتعمد التمايل خلال الفيديو لإظهار مفاتن جسدها للمتابعين بقصد التربح من زيادة عدد المشاهدات، ما يعيد إلى الأذهان قضية كائن الهوهوز الشهيرة. 

يوميات رشا الحنونه

صاحبة قناة رشا على يوتيوب خلال فيديوهات الطبخ تتعمد ارتداء ملابس منزلية ضيقة تشف ما تحتها، وبيجامات قصيرة وقمصانا قطنية مجسمة، مع نقاب أسود يغطي وجهها، أثناء تقديم طرق إعداد الأكلات المختلفة لمتابعيها عبر قناتها المعروفة بـ يوميات رشا الحنونه، لكن الأمر لا يبدو متعلقا بتقديم فيديوهات لتعليم خطوات الطبخ، بقدر ما يظهر إثارة لتحقيق ملايين المشاهدات وجذب الزوار، في محاولة وصفها البعض في التعليقات بـ«غير الأخلاقية والرخيصة»، من خلال الظهور بملابس غير لائقة مهينة للنقاب. 

خلال العشرات من مقاطع الفيديو المنشورة على قناة رشا "يوميات رشا الحنونه" تظهر تلك السيدة التي تُعرف نفسها باسم «رشا»، وهي تعد الأطعمة وتتعمد التمايل وأداء بعض الحركات غير اللائقة فضلًا عن ملابسها الشفافة والضيقة التي تُظهر جسدها، وهو ما يتعارض مع نقاب الوجه الذي تظهر به خلال معظم مقاطع فيديو قناة رشا. 

على غرار كائن الهوهوز حققت قناة رشا مئات الآلاف من المشاهدات بهذه الطريقة التي وُصفت بـ «الرخيصة»، والمحتوى الرديء وظهورها بشكل فاضح وغير أخلاقي يتنافى مع الحجاب والنقاب اللذين تظهر بهما. 

وللمزيد حول قناة رشا على يوتيوب واتهامها بتقديم فيديوهات خادشة للحياء خلال تقديم فيديوهات الطبخ على يوتيوب على غرار كائن الهوهوز المقبوض عليها مؤخرا بتهمة التحريض على الفسق والفجور شاهد الفيديوجراف التالي: