مش كورونا..شقيقة الفنان أحمد خليل تكشف السبب الحقيقي لوفاته

مش كورونا..شقيقة
مش كورونا..شقيقة الفنان أحمد خليل تكشف السبب الحقيقي لوفاته

كشفت درية شقيقة الفنان الراحل أحمد خليل الساعات الأخيرة في حياته، قائلة: "الراحل كان يشتكي من ألم في صدره والطبيب أكد أن سبب الوفاة ذبحة صدرية، وليس كورونا".

وقالت في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامي رامي رضوان، المذاع على فضائية "dmc"، إن الراحل كان شخصية طيبة ودائم صلة الرحم ولم يكن متكبرا على أحدا"، مؤكدة أن الراحل أصيب بالفعل بكورونا وتم علاجه، لأنها كانت طفيفة والسبب الرئيسي في الوفاة كان الذبحة الصدرية.

وأضافت: "الراحل لم يبق في المستشفى كثيرًا فهو توفي بعد دخوله المستشفى بساعتين، وكنا نتحدث يوميًّا وكان دائم السؤال على أفراد الأسرة بالكامل".

وشيع جثمان الفنان الراحل أحمد خليل لمثواه الأخير من مسجد الشرطة بالشيخ زايد لمقابر العائلة بالسادس من أكتوبر، وحرص عدد من النجوم على تشييع الجثمان.

وأكد أحد المقربين منه أن الأطباء كانوا قد وضعوه على ماسك "سبام" فقط للتنفس، ولكن حالته تدهورت كثيرًا، وقلة نسبة الأكسجين عليه لـ 60% فقط، فقرر الأطباء وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

ويذكر أن أحمد خليل طلب من طبيبه الخاص أن يسمح له بالهاتف معه كي يقرأ القرآن عليه أثناء تواجده في المستشفى، ولكن بعد تدهور حالته تم منع الهاتف عنه نهائيًّا.

وكان الفنان أحمد خليل يطمئن ابنته الوحيدة عليه قبل تدهور حالته بوقت قليل، وبعدها تم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، ورحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وشيع عدد من النجوم جثمان الفنان الراحل أحمد خليل لمثواه الأخير من مسجد الشرطة بأكتوبر لمقابر العائلة بالسادس من أكتوبر.

وكان قد أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية خبر وفاة الفنان أحمد خليل الذى كان قد أصيب بفيروس كورونا منذ عدة أيام قليلة.

وفاة الفنان أحمد خليل

وكان قد نقل الفنان أحمد خليل لأحد المستشفيات الخاصة بعد تدهور حالته الصحية حيث تم وضعه تحت الإشراف الطبي إلى أن تقرر وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وكشف الفنان أحمد خليل قبل وفاته عن تطورات حالته الصحية، في أحد التصريحات له قائلًا: "أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفى وخرجت منه من كام يوم، بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى، علشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم".

وطمأن جمهوره بالقول: "هتعدي إن شاء الله ادعوا لي"، وذلك بسبب تعبه الشديد والتكلم بصعوبة شديدة بسبب شدة الأعراض.