صورة تثير جدل الجمهور.. هل ترد ياسمين صبري على أنباء حملها؟ | شاهد

صورة تثير جدل الجمهور..
صورة تثير جدل الجمهور.. هل ترد ياسمين صبري على أنباء حملها؟

لاحق الفنانة ياسمين صبري، في الفترة الماضية، تكهنات وأنباء تفيد بحملها من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ولكن التزمت الفنانة الصمت، ولم ترد بالنفي أو الإيجاب.

وأثارت ياسمين صبري الجدل، بعد نشرها آخر صورة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إذ بدت وكأنها فقدت الكثير من وزنها، حتى أنها تلقت الكثير من التعليقات حول هذا الأمر، فعبر الجمهور عن تلك الملاحظة، معلقين لها «خسيتي قوي»، و«شكلك ضعفان».

الصورة السابقة أيضًا أثارت الكثير من التساؤلات، إذ اعتبرها البعض أنها ردًا غير مباشر حول خبر حملها، فبعدما كانت «صبري» تلتقط صورًا تتعمد فيها إخفاء بطنها، تصرفت عكس ذلك هذه المرة وأظهرتها.

وبدت الفنانة بلا أي علامات تدل على الحمل، بينما لفت نظر الجمهور فقدانها المفاجيء للوزن، حتى أن البعض تساءل «مين دي» إثر دهشته من تغير شكلها، واتهمها آخر أنها ترتدري نفس البنطال التي ارتدته جورجينا من قبل.

ياسمين صبري

وما أعاد الجدل أكثر حول أنباء حمل «ياسمين»، هي أن تلك الصورة سبقها صورة أخرى نشرتها الفنانة عبر خاصية «ستوري» بالأمس، وكانت لفتاة تمارس تمارين اليوغا ويخرج من بطنها نور صغير، ومكتوب على الصورة «شاهدوني وأنا أنمو».

وكانت ياسمين صبري أثارت أيضًا الجدل مؤخرًا، بعد ظهورها بالحجاب يظهر منه بعض خصلات شعرها، داخل أحد المساجد.

وكان قد وجه أشرف صبري والد ياسمين صبري رسالة لها بعد تصريحاتها التي أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الأجتماعي خلال الفترة الماضية، حول أنها أنقطعت علاقتها به وهي في الثانية من عمرها.

فخرج والدها وكذب تصريحاتها بشأن أنها لم تره منذ كانت في الثانية من عمرها، ونشر عدة صور من خطوبتها الأولى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «بعد ماسمعت أكــ ـاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطـ ـــعن أبوها في ضـــهره؟ أصدقاءنا كانوا بييجو البيت بيشوفوها ولما كبرت جيبتلـــها عربية يا ريت الناس اللي يعرفونا، وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي إزاي في كل مراحلها وإزاي اتخطبت وعملتلها أجمل حفلة ودي صورها»؟.