يعتقد أنها سترافقه في الآخرة.. تنفيذ رغبة رجل بدفنه مع سيارته المفضلة | فيديو

يعتقد أنها سترافقه
يعتقد أنها سترافقه في الآخرة.. تنفيذ رغبة رجل بدفنه مع سيارت

يقولون إنه لا يمكنك أخذ الممتلكات المادية معك إلى القبر، لكن رجلًا مكسيكيًا قرر إثبات عكس الجميع من خلال طلب دفنه مع سيارته المفضلة الثمينة.

بسبب معركته الطويلة مع مرض عضال، لم يستطع دون آدان أرانا، الذي يعيش في سان كارلوس، في باجا كاليفورنيا سور، بالمكسيك، الاستمتاع بشاحنة «البيك أب» التي قدمها له ابنه منذ وقت ليس ببعيد. وبعد أن شعر أنه لم يكن لديه الكثير من الوقت على هذه الأرض، أخبر أرانا عائلته أنه يريد أن يُدفن مع السيارة، حتى يتمكن من قيادتها في الحياة الآخرة، على حد قوله.

وبحسب موقع El Universal، يعتبر احترام الرغبات الأخيرة للأهل والأحباب هو أمر مهم للغاية في المكسيك، لذلك تم دفن دون آدان أرانا في شاحنته المحبوبة.

تُظهر الصور التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي المكسيكية منذ ذلك الحين رافعة تستخدم لخفض شاحنة المتوفى إلى قبر مبطن بالطوب، وتابوته موضوع على سرير الشاحنة.

وفقًا للموقع، يقول مندوب المجتمع بالمكسيك، فرانسيسكو توفار: «يمكن أن تواجه عائلة الرجل غرامة كبيرة، لأنهم لم يطلبوا أي نوع من الإذن بدفن غير عادي».

وبقدر ما يبدو الأمر غريبًا، ورغم أن فكرة دفن شخص بهذه الطريقة ليست أمرا شائعا، فإن في العام الماضي تم دفن سياسي من جنوب إفريقيا في سيارته الليموزين المحبوبة لديه بدلًا من النعش العادي.

انتشرت القصة وقتها، وقيل أن سيارته كانت الشيء المفضل لديه في العالم، حتى أنه أخبر أسرته أنه يريد أن يدفن فيها عندما يحين وقته. وبالفعل احترموا رغبته.

وظهر الناس بأعداد كبيرة لحضور جنازته غير العادية، على الرغم من إغلاق كورونا وقتها. بينما أخبر المكان المسؤول عن الجنازة أعضاء الصحافة أن تكريم رغبات الأسرة فيما يتعلق بالنعش غير العادي كان صعبًا ومرهقًا.

وقال ثابيسو مانتوتل، المسؤول عن إدارة الجنازة: «لم نتلق مثل هذا الطلب من قبل للدفن في سيارة وكانت مهمة صعبة ومرهقة. كان علينا التأكد من حصولنا على جميع القياسات الصحيحة لدفن السيارة تمامًا وإنشاء الطريق المنحدر لإدخالها في القبر وإنجاز جميع المتطلبات الورقية الصحيحة».