رقيناها وسمعناها مديحا فحدثت معجزة.. زوج ابنة سهير البابلي يعلن عن مفاجأة بحالتها الصحية | فيديو

سهير البابلي
سهير البابلي

كشف الدكتور رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة سهير البابلي، عن مفاجأة حول تطورات حالتها الصحية للفنانة القديرة، قائلًا: "قمنا أنا وزوجتي نيفين برقيتها برقية الرسول صلى الله عليه وسلم، وأسمعناها المديح النبوي وبردة البصيري "مولاي صلِّ وسلم دائمًا أبدًا"، وفوجئنا بأنها تتحرك وبدأت تفتح عينيها ووجهًا أصبح موردًا ويشعُّ نورًا".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع علي التليفزيوني المصري:"سهير البابلي في تعبها وهي نايمة بنلاقي وجهها منور ومتصالح مع نفسه لأنه صاحبة رسالة واستطاعت أنها متسطحش الإنسان العربي لكنها وقفت بهمة عالية وإرادة".

وتابع: "سهير البابلي لما سمعت المديح النبوي حست بارتياح وبدأت تتحرك بحالة من السلام وتنظر لنا وكأن عينيها تحضننا وتسلم علينا وبتطمنا على نفسها، والممرضات والاطباء استغربوا جدا ان استجابة الجسم للرقية والمديح النبوي بهذه السرعة".

وأكمل: "سهير البابلي تحب اسم الودود وكانت تحب تردد المديح النبوي بصوتها الجميلة، وكانت حريصة في الوقوف بجانب بلدها وامتها العربية".

واستطرد: "سهير البابلي لم تصاب بفيروس كورونا، لكنها حدث بعض الاضطرابات في السكر فحدث لها غيبوبة دخلت على إثرها المستشفى، ونتمنى شفائها".

واختتم: "الفنانة إسعاد يونس وحلا شيحة والمخرج عمر زهران وعدد كبير من الفنانين، حرصوا على زيارة الفنانة سهير البابلي".

وأكد أحد المقربين من الفنانة سهير البابلي أن نسبة تشبع الأكسجين لرئتها تصل لـ80%، مما يجعل الأطباء ملازمين لها دائمًا، ويكثِّفون كورس العلاج كي تعود الرئة لطبيعتها، وتستطيع أن تتنفس بشكل طبيعي.
و هناك عددًا من الأطباء المتابعين لحالتها بشكل دائم خوفًا من حدوث أى تغير في الحالة، ويقومون بإعطائها عددًا من المسكنات التي تساعدها على الراحة.

ويواصل اسم الفنانة الكبيرة سهير البابلي تصدر محركات البحث على جوجل، محتلًا صدارة صفحات السوشيال ميديا، وسط تداول أنباء ومعلومات عن آخر تطورات الحالة الصحية لها.

وكان آخر من كشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي الدكتور رضا طعيمة، زوج نيفين الناقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي، الذي كشف أن الفنانة دخلت في غيبوبة سكر، منذ عدة أيام، موضحًا أنها دخلت للوضوء، وخرجت لتصلي؛ لكنها لم تتمكن من الصلاة بسبب دخولها في غيبوبة السكر.