بعد فضيحة الفيديو الإباحي.. تطورات جديدة في قضية الفاشنيستا بيبي بوشهري | شاهد

بعد فضيحة الفيديو
بعد فضيحة الفيديو الإباحي.. تطورات جديدة في قضية الفاشنيستا

أكدت النيابة العامة في دولة الكويت، الخميس، استمرار حبس الفاشينيستا والممثلة بيبي بوشهري وصديقها، على خلفية مقطع مخلّ بالآداب لهما، وفق حسابات إخبارية محلية.

ووفق ما أورده حساب ”تفتيش“ المحلي، في تفاصيل عن الواقعة، توجهت بيبي بوشهري إلى مركز الشرطة، وأرادت تقديم بلاغ عن مقطع الفيديو، في محاولة لحماية نفسها وللحصول على تعويض، لكنها تحولت من شاكية إلى متهمة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتخذ فيها الكويت إجراءات قانونية ضد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مخالفات في محتوى ما يقدمونه.

وسبق أن واجهت الفاشينيستا سارة الكندري، وزوجها آنذاك أحمد العنزي، تهما بمخالفة الآداب العامة لتقاليد المجتمع الكويتي عبر مواقع التواصل، بينما صدر حكم بحبسهما عامين مع الشغل، قبل أن تلغي محكمة الاستئناف الحكم الصادر بحقهما في يناير الماضي.

وكانت حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، عقب انتشار فيديو مخل للبلوجر الكويتية الشهيرة، بيبي بوشهري، والذي تسبب في أزمة بعدما تخطى نسبة مشاهدته ما يقرب من 20 مليون مشاهدة.

فى هذا السياق، كان هناك غضب كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد انتشار هذا الفيديو، والتي ظهرت فيه مع أحد أصدقائها وهي تقوم بأعمال فاضحة.

وكان مسؤول بوزارة الداخلية الكويتية قال: تم القاء القبض علي الممثلة بيبي بوشهري، بعد ان ثبت قيامها بفعل فاضح مع صديقها، وأنها تعرض الآن على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، وسنوافيكم بكافة الأخبار المحدثة عن هذا الموضوع في مقالات أخري، كما نوصيكم بعدم تتبع الفضائح والأفعال المشينة التي تساهم في نشر الفسق والفجور في المجتمعات العربية.

من هي بيبي بوشهري

بيبي بوشهري اسمها الحقيقي بيبي عبد المحسن، وتعمل ممثلة حسب حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

يتابعها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ما يقرب من 117 ألف شخص.

فيديو بيبي بوشهري

دائمًا ما تحرص بيبي على عرض العديد من الإعلانات والحملات الدعائية، لشركات مختلفة في دولة الكويت وخارجها.

نالت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصنيفها كواحدة من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل داخل دولة الكويت.

بيبي بوشهري

أجرت بيبي بوشهري العديد من عمليات التجميل ما بين الحقن بالبوتكس والحشو وجراحات أخرى، كما تعد  بلوجر شهيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي بدولة الكويت.

تشتهر بيبي بوشهري بنشرها صورا خاصة لها، بملابس فاضحة واستفزازية، ما يتسبب في إثارة جدل دائم حولها بين رواد منصات التواصل الاجتماعي بالكويت.