بعد وصيتها للتربي.. فيفي عبده ترقص على أغنية لأم كلثوم | فيديو

بعد وصيتها للتربي..
بعد وصيتها للتربي.. فيفي عبده ترقص على أغنية لأم كلثوم

شاركت الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده، متابعيها، بمقطع فيديو ترقص فيه، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”.

وظهرت فيفي عبده في المقطع وهي ترقص على أغنية حيرت قلبي معاك لكوكب الشرق أم كلثوم.

وعلقت فيفي عبده على الفيديو: “يا صباح الفل من مصر أم الدنيا بحبك أوي”.

وكانت تصدرت الراقصة الاستعراضية فيفي عبده محركات البحث، على جوجل، خلال الأيام الماضية، على خلفية لقائها ببرنامج "أسرار النجوم" المذاع على إذاعة "نجوم إف إم".

وخلال البرنامج أطلقت عددا من التصريحات التي تداولها رواد السوشيال ميديا من بينها، أنها قالت: “فكرت من فترة أفتح التربة، وأقعد في الحوش علشان أتأقلم وأشوف هيعملوا إيه لما أروح”.

وتابعت: “وصيت التُّربي عليا لما أموت وقلت له أنت هتعيش عشرة عمرك معايا خلي بالك منِّي”.

وأضافت الراقصة فيفي عبده: "بقول للتُّربي أنت حبيبي خلي بالك مني وأبقى أروي الزرع وبلاش الورد علشان مينزلش مياه عليا وأنا في التربة".

وأردفت فيفي عبده في حديث سابق: "تحية وسامية علموني أكون ذكية وجدعة وأخلي بالي من حياتي، وأنا ما غلبتش أساتذتي والدرس اللي اتعلمته من الدنيا التفكير في الآخرة وعاملة حساب عذاب القبر ولكن الناس عايزة تحاربني على نفسي وكل صغيرة وكبيرة ولكن من حقي أعيش حياتي وربنا اللي هيتكفل بيا وهيحاسبني، وأنا بعمل حساب ربنا واتعلمت الجدعنة والشهامة".

وقالت الفنانة فيفي عبده: "أنا بحب الرقص جدًّا وبيجري في دمي، ومش بحس أني عايشة غير لما أسمع مزيكا".

وتابعت: "الراجل الفرفوش بيشدني، وأكثر الفنانين اللي حبتهم كان يحيى شاهين وعماد حمدي ورشدي أباظة، من أكثر الشخصيات اللي بيعبروا فيها عن المواطن المصري الأصيل".

وكانت الفنانة فيفي عبده كشفت عن سبب تعرضها لوعكتها الصحية الأخيرة ودخولها العمليات، من خلال تدوينة على الفيس بوك قائلة: "خدت عين عندما سافرت الساحل الشمالي المرة الأخيرة، ولكن الحمد لله رب العالمين".

وتابعت: "بقالي سنة ونص عيانة، فنسيت كل الإنجليزي، وأريد أنا أضحك مثل زمان مع جمهوري اللي بحبه".