لن تتخيل..ماذا يحدث عند وضع بصل في غرفة النوم فى زمن إنتشار الفيروسات ؟

لن تتخيل..ماذا يحدث
لن تتخيل..ماذا يحدث عند وضع بصل في غرفة النوم فى زمن إنتشار

ماذا يحدث عند وضع بصل في غرفة النوم ؟ هل تعلم أن البصل تم استخدامه كطريقة علاج في الصين التقليدية لعدة قرون، البصل نبات صحى جدا نستخدمه في جميع وجباتنا تقريبًا البصل غذاء منتشر في المطبخ، يستخدم البصل منذ قرون في صنع علاجات منزلية مختلفة، للبصل أيضًا تأثير مضاد حيوي طبيعي كبير وتأثير طبيعي لتسكين الآلام يعلم الجميع رائحة البصل القوية والسبب في ذلك هو مادة البروبانيديول (الكبريت) الموجودة فيه.

النوم مع بصلة بجانب السرير ليلًا، عندما يكون لديك احتقان وسعال منتج، هو أحد العلاجات المنزلية للجدات التي تولد الفضول لدى الناس لقد جربه البعض، وقد يشعر آخرون بالحيرة لدرجة أنهم لم يفكروا في القيام بذلك حتى عندما يكونون فضوليين.

ومع ذلك، فإن العلاج قادر على البقاء محدثًا الآن، لماذا يستخدم البصل وليس طعامًا آخر؟ كيف يتم استخدامه؟ هل يمكن أن تقدم أي فوائد صحية؟ دعونا نلقي نظرة عليها بمزيد من التفصيل أدناه بحسب ما نشره موقع wowpositive.

كيف يتم استخدام البصل بجانب السرير؟

عالجي الانفلونزا، البرد، إلخ. قسمي البصل إلى أربعة وضعيها في غرفة نومك يمكن أن يساعد البصل على امتصاص الجراثيم في غرفتك بالإضافة إلى ذلك، يمكن للرائحة الطبيعية للبصل أن تريح تنفسك، أكدت منظمة الصحة العالمية بالتأثير المفيد للبصل على الجهاز التنفسي، يقال إنه يقلل من السعال ويقلل من آلام الجسم.

إذا قمت بفرم البصل جيدًا ووضعه على باطن قدميك، فقد تشعر بالراحة وانخفاضه إذا كنت تعاني من الحمى، تناول البصل دون طهيه كما تستخدمه في وجباتك.

يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل احتقان الصدر عن طريق وضعه على صدرك لهذا، ضعي البصل المفروم في البخار لمدة دقيقة أو دقيقتين ثم ضعيه في قطعة قماش وقم بتغطيته تأكد من عدم وجود تسرب يوضع عندما يكون بدرجة الحرارة التي يمكن وضعها على الصدر أو المنطقة المؤلمة.

هل صحيح أن البصل يساعد في تهدئة السعال؟

بدأ الكثير منا في البكاء منذ اللحظة التي بدأنا فيها تقطيع البصل، يرجع البصل إلى البخار القوي الذي تنبعث منه عندما نقطعه، فإن هذه الأبخرة هي التي تساعد على وقف السعال.
وبالتالي، فإن العلاج المطبق بشكل طبيعي يتكون من تقطيع البصل إلى أرباع وتركه على طبق بجانب السرير بهذه الطريقة، إذا عانى الطفل الصغير من نوبة سعال في منتصف الليل، عندما يتنفس الأدخنة المنبعثة من البصل، فسوف يهدأ.

وهو علاج آمن للأطفال والرضع لأنه لا ينطوي على استهلاك البصل من قبل أصغر المنزل لكن الواقع مختلف تمامًا عما تعتقده على الأرجح: لا يوجد نوع من الأدلة أو الدراسة العلمية التي تمكنت من إثبات أن استنشاق البصل وأبخاره قد يخفف من السعال.

من بين أمور أخرى، لأنه علميًا، من غير الممكن أن يتم وضع بصلة في غرفة لتهدئة السعال وحتى القضاء على جميع الجراثيم المسببة للعدوى الفيروسية.

البصل وتسكين بعض الآلآم

عندما نقطع البصل إلى قطع صغيرة ونضعه بالقرب منا، يساعد ذلك في الحفاظ على رطوبة الهواء، مما يساهم في إخراج البلغم وتخفيف الأعراض ثبت أن هذا الطعام مبيد للجراثيم ويمكن أن يساعد أيضًا في ترقيق المخاط لذلك، طالما نتحمل الرائحة، يمكننا وضع طبق من البصل المفروم الطازج في الغرفة.

بالطبع، البصل وحده لن يعالج العدوى يجب استخدامه دائمًا كطريقة تكميلية للحصول على الراحة، وليس كعلاج على هذا النحو.
بالإضافة إلى ذلك، بدلًا من اللجوء مباشرة إلى مثبطات السعال، فإن الشيء الأنسب هو البحث عن طرق تساعد على ترقيق المخاط وطرده، مثل الأبخرة، وبهذه الطريقة يساعد على تنظيف مجرى التنفس والحصول على الراحة.

بالإضافة إلى اتباع تعليمات الطبيب، عندما يكون لديك سعال منتج، فمن الأفضل تناول نظام غذائي متوازن، واستهلاك الكثير من الماء، والحفاظ على رطوبة معينة في البيئة التي تتواجد فيها، وطرد كل شيء من الجهاز التنفسي المتراكم.