«هي الفلوس كل حاجة؟».. ياسمين صبري ترد على أسئلة جمهورها المحرجة | شاهد

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تلقت الفنانة ياسمين صبري عدة أسئلة من جمهورها، بعد أن اطلقت خاصية «اسألني سؤالًا» من خلال «ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات انسجرام.

وردت «صبري» على سؤال إحدى المتابعات، والتي سألتها «ياسمين هي الفلوس كل حاجة»، لترد عليها الفنانة قائلة: «لا طبعًا مفيش حاجة (كل حاجة)».

كما ردت ياسمين صبري على سؤال آخر، حول طرق تخلصها من الضغوط النفسية، موضحة أنها تستخدم البخور والقهوة والهدوء، أما عن طريقتها لمواجهة الانتقادات التي تقابلها، لفتت أنها تفعل ذلك عن طريق شعورها بـ«الامتلاء» و«البصيرة»، مستكملة «تحبي نفسك وكإنها طفلة صغيرة بتحميها من كل شر».

وفي السياق ذاته، كشفت «صبري» أنها لا توجه انتقادات لنفسها، بل تشجعها وتطورها وتحبها وتحترمها وتراعيها، مشيرة «لا انتقد نفسي بل أسجعها واطورها.. تخيل قطة صغيرة بتربيها حتنتقدها ولا حتحبها».

وعن أكثر شخصية تحبها «ياسمين» من الشخصيات التي جسدتها على مدار مشوارها الفني، اوضحت انها شخصة «نادية» في مسلسل «طريقي».

ونفت «صبري» معرفتها بمقلب رامز جلال ضمن برنامج الذي عرض في الموسم الرمضاني المقبل، مؤكدة أنها لم يكن لديها أي معلومات عن كونه مقلب.

وأكدت ياسمين صبري أنها ستخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل يحمل اسم «دني»، وكان من المقرر أن يقوم بتأليفه محمد عبد المعطي قبل أن يعتذر ويقوم بالمهمة مؤلف آخر.

وتعاقد المخرج أحمد صالح بشكل رسمي على تولى مهمة إخراج مسلسل النجمة ياسمين صبري المقرر عرضه في شهر رمضان 2022 إنتاج شركة سينرجي، ويجرى وضع الخطوط العريضة على الشخصيات قبل انطلاق التحضيرات الفعلية.

وتعود ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية في 2022 بعد غيابها هذا العام، واختارت سيناريو من تأليف محمد عبد المعطي الذي تعاونت معه في أولى بطولاتها المطلقة خلال مسلسل “حكايتي” في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته العمل أحمد صلاح حسني، احمد حاتم، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام جمال وآخرين وإخراج أحمد سمير فرج، وحقق العمل نجاحا كبيرا عند عرضه.